الشارع السياسي

برلماني: السيسي رجل السلام في المنطقة

أكد عثمان المنتصر، عضو مجلس النواب، أن الدور المصري في المحافل الدولية تعاظم بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم البلاد.

وأضاف عثمان في تصريحات خاصة لـ”الوكالة نيوز” أن الجهد المبذول من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تقوية وربط العلاقات بين مصر والعالم، أصبح واضحا في العلاقات مع بعض الدول التي شهدت انقطاع سابق في العلاقات، وتهميش سياسي.
وعن كلمة “السيسي” امام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء القادم، أوضح أنه من المتوقع أن يتم الحديث عن خطورة الإرهاب على المستوى العالمي، وعن القضية الفلسطينية نظرا لما شهدته من تطورات في الأونة الأخيرة، واصفا الرئيس عبد الفتاح السيسي، برجل السلام في المنطقة.
وتنطلق الثلاثاء القادم الجمعية العامة للامم المتحدة في دورتها الـ74، برئاسة الممثل الدائم لنيجيريا لدى الأمم المتحدة، تيجاني محمد باندي، بعد أن تم انتخابه بالتزكية لرئاسة الدورة.
ويلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة مصر أمام الشق رفيع المستوى للدورة الـ٧٤ للجمعية العامة للأمم المتحدة، كثاني متحدث بعد رئيس البرازيل، الذي جرى العرف أن يكون أول المتحدثين، يليه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتباره ممثل الدولة التي تستضيف المنظمة.

كريم حسين

اقرا ايضا

تنسيقية الأحزاب والسياسيين في بيان: على الشعب المصري الانتباه من استغلال قوى الظلام لحرية التعبير

زر الذهاب إلى الأعلى