اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الليلة.. الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندري في افتتاح مشواره بالدوري

الزمالك يصطدم بالاتحاد
الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندري

يشهد ملعب ستاد بتروسبورت المواجهة التي تجمع بين فريقي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.

ويسعى الزمالك في مستهل مشواره بالدوري العام، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ليبدأ رحلته في البحث عن التتويج بلقب الدوري بعد غياب دام قرابة 4 مواسم، تعويضا عن إخفاقه في التتويج باللقب الموسم الماضي بعدما كان قريبا جدا لحصد البطولة المحلية الا ان جاء الأهلي في الأسابيع الأخيرة و اقتنص اللقب.

كما يأمل الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني الجديد الصربي ميتشو، في مصالحة الجماهير خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري لصالح غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي خسرها بثلاثية مقابل هدفين، وكذلك أيضا هزيمته أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أما على الجانب الآخر فيأمل الاتحاد السكندري في الظهور كند قوي أمام الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، خاصة في ظل امتلاك زعيم الثغر دوافع ثأرية بعدما أطاح به الزمالك من منافسات كأس مصر من دور نصف النهائي للبطولة بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد.

ويسعى الاتحاد السكندري في تأمين موقفه منذ بداية خاصة بعد المعاناة التي لاقاها في منافسات الدوري العام للموسم المنصرم.

اقرأ أيضا مدرب الأهلي: فزنا على الزمالك رغم تسيدهم للقاء وهذه حقيقة تأديب صالح نصر ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري العام