اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميريهان حسين..تشعل الانستجرام بملابس البيت و معلقون: جمالك سيدتي

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة المصرية ميريهان حسين جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات  انستجرام، باحدث مجموعة تم التقاطها لها مؤخراً.

وظهرت ميرهان حسين ببيجاما بينج ، وشعرها الاسود المنسدل على كتفيها، بالاضافه الى ماكياج ناعم اعتمدت فيه على الوان البينك ،وأكملت اطلالتها بأرتداء بعض الأكسسوارات .

و نالت اطلالتها اعجاب المتابعين الذين أكدوا على جمالها، حتى بدون  مكياج أو بملابس البيت، فيما علق البعض و كتبوا معبرين عن اعجابهم بها : جمالك سيدتي.

يُذكر أن الفنان  ميريهان حسين يُعرض لها حالياً مسلسل "قيد عائلي"، و التي انتهت من تصويره مؤخراً، حيث نشرت ميرهان، صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله خلصنا تصوير آخر يوم في مسلسل قيد عائلي، أتمنى يكون دور سمر عجبكم، وعايزة أشكر كل فريق عمل المسلسل المحترمين، باي باي سمورة".

https://www.instagram.com/p/B2xOCFtla-w/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix

مسلسل "قيد عائلي" بطولة: عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منة فضالي، محمد نجاتي، إيهاب فهمي، عمر الشناوي، هشام المليجي، سمير بدير، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبدالخالق وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

كما عُرض لها ايضاً حكاية "اكدب عليا شوية" من مسلسل "نصيبي و قسمتك  3" و التي حققت نجاحاً كبيراً و نسب مشاهدات عالية، و أكدت الفنانة ميرهان حسين أنها تتابع ردود الأفعال حول حكايتها بمسلسل "نصيبى وقسمتك 3" والتى تحمل اسم "اكدب عليا شوية" حيث عرضت حلقات على مدار هذا الأسبوع على احدى القنوات العربية موضحة أن هناك تفاعل من الجمهور على السوشيال ميديا مشيرة إلى أنها تنتظر انطلاق عرض حلقات الحكاية يوم السب المقبل على شاشة ON E لمعرفة رد الفعل بشكل أكبر.

وأشارت ميرهان لـ"اليوم السابع" إلى أن أحداث الحكاية التى تدور حول العلاقة بين الزوجين وظهورها بشخصية الزوجة التى تحب زوجها بجنون ولكنها فى نفس الوقت تعيسة فى حياتها تهم شريحة كبيرة من الجمهور لاسيما وأن معظهم متزوجين ويعلمون جيداً أن أى علاقة زوجية لا تسير بشكل جيد طوال الوقت، لافتة إلى أن موضوع الحكاية يمس بعض البنات فى الحياة الطبيعة.

حكاية "اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين، مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى والمنتج أحمد عبد العاطى تدور الأحداث فى اطار اجتماعى حول المشاكل التى تقابل أى زوجين فى الحياة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد …. ميريهان حسين في أحدث جلسة تصوير بالأصفر

“بعد حبسها” شاهد.. ميرهان حسين فى أحدث “فوتوسيشن” من كواليس مسلسل “قيد عائلي”