اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مهرجان الجونة بثير أزمة بسبب حمالات الصدر.. غادة عادل ورانيا يوسف ولقاء الخميسى أبرز 3 اطلالات انتقدهم الجمهور

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

فستان غادة عادل الفنانة القديرة أثار الجدل كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قول البعض بأن الفنانة لم ترتدى حمالة الصدر أسفل الفستان كما هو معتاد مما جعلها محل انتقاد كبير من الجمهور، والذين أكدوا أن الأمر مقصودًا للظهور واثارة الجدل حولها على السوشيال ميديا.

ولكن لم يكن فستان غادة عادل هو الأكثر لإثارة في مهرجان الجونة السينمائي، لذلك نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أبرز الفساتين المثيرة للجدل في المهرجان السينمائي المصري الأكبر في عالم السينما والدراما المصرية.

فستان غادة عادل

على غير العادة ظهرت الفنانة غادة عادل في وضع مثير للغاية خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي المُقامة على الأراضي المصرية تحت رعاية سميح ساويرس رجل الأعمال ومالك قرية الجونة السياحية.

وكان فستان غادة عادل قصير مفتوح من أعلى الصدر، ومثيرًا للغاية حيث انها لم ترتدى حمالة الصدر الخاصة بها مما أثار الجمهور عليها خلال المهرجان، وذلك بالإضافة الى تصويرها بلوك جديد غير مناسب لسنها على حسب رأى الجمهور.

فستان لقاء الخميسى

كانت الفنانة لقاء الخميسى أكثر الفنانات اثارة للجدل قبل فستان غادة عادل، وذلك بعد اعتمادها في اختيار الفستان الذى طام كثيرً من حيث وجود أكثر من منطقة بالجسد بها فتحات وخاصة من الأسفل والأكمام والقليل من الفتاحات بالقرب من حمالة الصدر.

وتسببت الفنانة لقاء الخميسى في اثارة الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدد الفتحات الى كانت به، وهذا كعادة الجمهور لم يرحم أبدًا من يكون على غير اذواقهم وموافقًا لأفكارهم ورغباتهم، ولكن الأمر لم يخرج عن اطار السوشيال ميديا ولم تبدى الفنانة انزعاجها من الموقف.

اطلالة رانيا يوسف أول منافس بعد فستان غادة عادل

كان أول فستان مثير للجدل في مهرجان الجونة السينمائي هو فستان رانيا يوسف الذي ارتدته في ليلة افتتاح مهرجان الجونة، هذه المرة تخلت عن حمالة الصدر، لتظهر مكشوفة الصدر تمامًا للجمهور الذى انتقد هذه الفعلة ورأى انها تفعل ذلك لخطف الانظار كل مرة تحضر فيها الى مهرجان الجونة السينمائي.

حسن السيد

اقرأ أيضا

شاهد ابرز اطلالات الثنائيات الفنية في ثاني ليالي مهرجان الجونة السينمائي الدولي

مهرجان الجونة.. فستان مي عمر بدون بطانة.. وستايل جرئ يخطف أنظار النجمات العالمية