اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب أمين مسعود: السيسي يستحق ثقة العالم في رؤيته وسياساته

وجه المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على خطابه التاريخي امام اجتماعات الامم المتحدة بنيويورك مؤكدا أن القضايا التي تناولها الرئيس السيسي تتطلب من المجتمع الدولي أن يعمل على تنفيذها وفى أسرع وقت.

وقال " مسعود " في بيان له اصدره اليوم أن الرئيس من خلال كلماته الواضحة والصريحة حول مختلف القضايا التي تناولها أمام الأمم المتحدة أسعد جميع المصريين والعرب والأفارقة بل وشعوب العالم كله، ورفع رؤوس المصريين والعرب والأفارقة أمام العالم من داخل منظمة الأمم المتحدة مؤكدا أن الرئيس السيسي زعيم كبير وعالمي ويستحق ثقة العالم كله في رؤيته وسياساته الثاقبة لعلاج المشكلات الإقليمية والدولية.

ونوه أمين مسعود إلى أن الرئيس السيسي وضع المجتمع الدولي بأسره أمام مسئولياته التاريخية، بشأن ضرورة أن يكون له دوره في مكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود بعد سباته العميق على مدار السنوات الماضية، رغم جميع تحذيرات الرئيس السيسي للمجتمع الدولي من خطورة هذه الظاهرة مرات متعددة.

اقرأ أيضا أمين مسعود: ثقتنا بلا حدود في الرئيس السيسى والقوات المسلحة الباسلة النائب أمين مسعود: إزالة التعديات على حرم السكك الحديدية يحقق المليارات