اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هكذا رد مينا مسعود عن مشاركته في فيلم علاء الدين

مينا مسعود
مينا مسعود

تصدر فيلم علاء الدين "Aladdin" قائمة محركات البحث اليوم بمصر، وذلك بعد لقاء النجم العالمي المصري مينا مسعود مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية على شاشة "CBC".

عبر الممثل العالمي مينا مسعود، خلال حواره مع مني الشاذلي بالبرنامج، عن سعادته بالمشاركة في البطولة بفيلم "علاء الدين"، الذى حقق نجاحاً كبيراً، لافتاً إلى أنه توقع أن يحقق هذا العمل نجاح غير مسبوق اثناء تصويره، قائلاً: "قلت لمخرج فيلم علاء الدين أنه هيحقق مليار دولار على سبيل الهزار".

قصة مشاركة مينا مسعود في فيلم علاء الدين

قال مسعود، إنه وجد إعلان طلب ممثل يقوم بدور علاء الدين، فقام بعمل الاختبارات من المنزل عن طريق تصوير مقطع فيديو له وهو يؤدي أحد الأدوار الخاصة بالعمل، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه أمل أن يقوم بالتمثيل فيه، لأن المتقدمين لهذا الإعلان فاق عددهم الـ2000 شخص.

وأضاف "مسعود"، أنه بعد إرساله لمقطع الفيديو، لم يرد عليه أحد لمدة تجاوزت الثلاثة أشهر، ولم يتواصلوا معه، حتي أنه فقد الأمل في هذا الأمر، ليتفاجأ بمدير أعماله الخاص به يخبره أن القائمين على العمل يريدون مقابلته.

وأكمل مينا الاختبارات وتجارب الأداء لهذا الدور، حتي تم اختياره لتجسيد دور البطولة، والموافقة عليه من قبل القائمين على العمل.

رد فعل مينا مسعود وعائلته على خبر مشاركته بالفيلم

أشار مينا مسعود أن تم تبليغه بخبر مشاركته في فيلم علاء الدين أثناء تواجده في كندا لإنهاء تصوير فيلم آخر، وعبر عن سعادته البالغة بهذا الخبر، قائلاً: "طبعاً كنت فرحان جداً وصرخت".

كما وصف رد فعل اسرته عندما تلقى خبر المشاركة في فيلم "علاء الدين"، قائلاً: "دخلت البيت وصحيت بابا الساعة تلاتة بالليل، وقلت ليه جانى علاء الدين، فنط وماما فضلت تعيط.. وأنتم عرفين المصريين".

وقام النجم العالمي بتقليد والدته اثناء خوفها عليه من صعوبة تمثيل المشهد الذى قام بتمثيله تحت الماء، بطريقة طريفة.

عن الفنان مينا مسعود:

ولد مسعود في القاهرة عام 1991، هو كندي من أصول مصرية، حيث هاجر مع أسرته إلى كندا عندما كان في الثالثة من العمر وترعرع هناك.

كان شغوفاً بالتمثيل الذي أصر على دراسته برغم تحفظ أسرته التي كانت تود لو أنه حصل على شهادة دراسية بأحد التخصصات العلمية.

جمع مينا بين العمل والدراسة الجامعية من أجل تحقيق طموحه وشارك في أعمال تلفزيونية قبل أن تأتيه الفرصة لبطولة فيلم (علاء الدين) من إنتاج شركة ديزني أمام الممثل الأمريكي ويل سميث، والذي حقق نسبة أرباح أكثر من مليار دولار.

مريم عاطف

اقرأ أيضا

النائب محمد المسعود يشيد بالقرارات الإنسانية لوزير الطيران المدني

شاهد..كندة علوش في ظهورها الأول مع عمرو يوسف بعد الامومة