اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت في بطولة دوري ابطال افريقيا

الأهلي وكانو سبورت
الأهلي وكانو سبورت

يلتقى النادي الأهلي المصري مع بطل نيجريا كانو سبورت مساء اليوم في عودة دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا 2019، وذلك على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب التاسع، ولذلك يسعى الجمهور لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت.

ويرصد لكم بوابة الوكالة سبورت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت في بطولة دوري ابطال افريقيا والتي يسعى جمهور الأهلي للحصول عليها لمشاهدة المباراة.

قناة اون سبورت

اعلنت قناة اون سبورت الرياضية المصرية انها ستكون أحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت وذلك لحل الأزمة لدى الجمهور المتخوف من عدم اذاعة المباراة كما حدث في مباراة الذهاب التي لعبها الأهلي دون نقلها للجمهور مما تسبب في مشاكل كبرى بين الجمهور.

قناة تايم سبورت الارضية

كما أعلنت قناة تايم سبورت الجديدة عن انها ستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت وذلك من أجل نقل لمباراة لكل الجمهور لمشاهدة ناديه وهو في مباراة الحسم بطاقة التأهل للدور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي يسعى الجمهور لحصد اللقب.

قناة الثانية الأرضية

كما ستكون قناة الثانية الأرضية أحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت وذلك ليكون نصيب مصر في البطولة نقل المباراة على 3 قنوات وهو رقم كبير وقياسي للجمهور المصري خاصة للمباريات الكبرى التي تشهد أحد قطبي الكرة المصرية.

قنوات البث المباشر

كما يمكن لجمهور الأهلي مشاهد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت على مواقع التواصل الاجتماعي او موقع الفيديو الشهير يوتيوب لمشاهدة المباراة من خلال الاتصال عبر الانترنت.

حسن السيد

اقرأ أيضا

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الليلة فى دورى أبطال أوروبا| ليفربول يصطدم بأحلام انشيلوتى.. تعرف على موعد المباريات والقنوات الناقلة