اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وكيل «نقل النواب» يتهم الحكومة بالنصب على 500 شاب بادكو

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب دائرة ادكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء سرعة التدخل لحل مشكلة الإسكان لـ500 شاب بمدينة ادكو بمحافظة البحيرة متهما الحكومة بانها السبب وراء هذه المشكلة التي استمرت لسنوات طويلة دون أي تدخل من المسئولين بالحكومة.

وطالب "زين الدين" في بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق بان يعطيه الفرصة لشرح هذه الأزمة امام مجلس النواب في جلساته يوم الاثنين المقبل امام رئيس مجلس الوزراء خاصة ان هناك ما يقرب من 500 شاب من إدكو  تقدموا للحصول على شقه في إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وقاموا بدفع المقدمات والاقساط مؤكدا ان مدينة إدكو لا يوجد بها دعم في مجال الإسكان للشباب من أساسه منذ عام 1995 والان وبعد ما نشاهده من مشروعات قومية عملاقة في مجال الإسكان للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة في تلبية الاحتياجات الأساسية  للمواطنين من الإسكان خاصة الفئات المستهدفة من الشباب ومحدودي الدخل الا ان الحكومة دائما تتجاهل مع سبق الإصرار والترصد مدينة إدكو من مشروعات الإسكان سواء الاجتماعي او الاقتصادي او الشباب.

وتساءل النائب محمد عبد الله زين الدين قائلا: ما هو ذنب شباب إدكو؟ ولماذا لم تستكمل وزاره الإسكان مشروع اسكان الشباب الذى أعلنت عنه عبر إعلان في الجريدة الرسمية عن مشروع الإسكان ؟ مع العلم ان هذا حق شباب وقال ان ادعاء هذه الحكومة بحل مشكلات الشباب هو مجرد شعارات واكبر دليل على ذلك هذه المأساة التي لا يمكن وصفها بانها عملية نصب حكومية كبرى على الشباب بمدينة ادكو.

اقرأ أيضا وكيل نقل النواب: زيارة البابا تواضروس لجامعة حلوان تاريخية وغير مسبوقة وكيل «نقل النواب»: السيسي ينتصر لـ«الغلابة».. وأهالينا في قلب اهتمام القيادة السياسية وكيل «نقل النواب» يطالب العالم بتنفيذ رؤية السيسي لمواجهة الارهاب