اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني

7
7

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة  ريال مدريد وغرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر وكافة التفاصيل حيث، تعتبر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة واحدة من أهم مباريات يوم السبت الممتاز، والتي تنطلق في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل نادي غرناطة ضيفا على ملعب سنتياجو برنابيو في الرابعة عصر السبت لمواجهة نادي ريال مدريد في الأسبوع الثامن من مباريات بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة عصرا.

ومن المعروف أن لقاء ريال مدريد ضد غرناطة هو لقاء الصدارة بين الفريقين، حيث يتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف غرناطة، أي أن المباراة تعد فرصة ثمينة جدا لنادي غرناطة في تصدر جدول ترتيب الدوري في ظل تذبذب أداء ريال مدريد.

ووقع ريال مدريد في فخ التعادل في اللقاء السابق أمام نادي كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة انتهت بهدفين لكل فريق على ملعب سنتياجو برنابيو، وهي ما صعبت من وضع النادي الملكي أكثر في الصعود للدور التالي.

على الجانب الآخر يدخل نادي غرناطة اللقاء طامعا في تحقيق فوز ثمين أو الخروج بنقطة على الأقل تبقيه في المنافسة مع نادي ريال مدريد على صدارة بطولة الدوري الإسباني في ظل أن الفارق بين الريال وبرشلونة نقطتين، وهو ما يجعل المنافسة أكثر شراسة بين الفرق الثلاث.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

اقرأ أيضا

Spanish championship..استبعادات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني ريال مدريد يتعادل مع كلوب بروج بهدفين لكل فريق في دوري أبطال أوروبا «دينيس» يضيف الهدف الثانى لنادي كلوب بروج في ريال مدريد