اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بسام راضي: الرئيس حريص على متابعة «بطاقات التموين» حتى لا يُظلم أحد

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه يقوم بالإشراف بنفسه ومتابعة الصفحة الرسمية للمتحدث منذ سنوات مشيرا إلى أنه في حالة وجود شكاوي أو طلبات جاده متضمنة بيانات يتم تحويلها للمسئولين أو مكتب الوزير المختص.

وقال السفير بسام راضي أن الفترة الأخيرة تلقى فيها كثيرا من الرسائل والشكاوى من المواطنين الخاصة ببطاقات التموين مشيرا إلى أنه كان على تفاعل دائم معهم وقام بتحويل شكواهم إلى المختصين.

وأكد متحدث الرئاسة أنه يتفاعل مع الجمهور قدر الإمكان حيث إنه يتلقى على الصفحة آلاف التعليقات والمطالب يوميا وأن هناك الكثير من تلك الحالات قام المسؤولون بالتواصل معهم لحل شكواهم وطلباتهم.

وأكد السفير بسام راضي أنه يتصفح ومراجعة الصفحة للتأكد والاطلاع على رسائل المواطنين وأنه أمر روتيني لابد أن يقوم به يوميا مشيرا إلى أن هذا الأمر له مردود كبير من قبل المواطنين حيث إن التفاعل ليس فقط صوريا بل يعقبه تحركات لحل مشاكل المواطنين

وتابع السفير بسام راضي أن تلك المتابعة تعد تسخيرا للتكنولوجيا الحديثة ولمواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي وبطريقة التواصل المباشر مع المواطنين و أن هذا الأمر من حقوق الشعب على المسؤولين.

وأكد السفير بسام راضي بأن الصفحات المتعددة لكل وزارة أو جهة مسؤولة هي منصة ممتازة للتفاعل ما بين المواطنين وبين جهات الدولة.

وقال السفير بسام راضي أن الفترة الأخيرة تلقى فيها كثيرا من الرسائل والشكاوى من المواطنين الخاصة ببطاقات التموين وأنه كان على تفاعل دائم معهم وقام بتحويل شكواهم إلى المختصين.

وفيما يخص بطاقات التموين شدد السفير بسام راضي أن هناك تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدقيق في بيانات المواطنين حتى لا يظلم أحد مؤكدا أن الفترة الماضية كان هناك الآلاف الذين استردوا بطاقاتهم التموينية وأن التظلمات يتم بحثها بشكل دقيق ومكثف مؤكدا أن حقوق المواطنين سوف تعود إليهم ولن يظلم أحد.

اقرأ أيضا بالفيديو.. بسام راضي يكشف تفاصيل لقاء السيسي مع مجلس محافظي المصارف المركزية بسام راضي: السيسي يستقبل نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني