اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. نسليهان اتاجول تشبه هذه الفنانة التركية

1
1

تعتبر النجمة التركية نسليهان اتاجول اليوم من أجمل الوجوه الشابة إلى جانب موهبتها في التمثيل التي وُلدت عام 1992 لأبِ شركسي وأم بيلاروسية، ما جعلها تتميز بملامحها المختلفة عن أي نجمة تركية و التي تجمعه بين الجدمتال التركي و الاسيوي .

من أدوارها المهمة دور نيهان في مسلسل حب أعمى، ودور إيليف في فيلم "ماتبقى منك لي"، وهي ممثلة مبدعة وناجحة جدا حيث ان مسلسل حب اعمى قد فاز بجائزة نيويورك الايمي العالمية لعام2017.

فنسليهان اتاجول تُعد النموذج للجمال الأسطوري ؛ و قد أحب جمهورها  فيها جمالها و براعة تمثيلها في الوقت ذاته و جذبت أنظار الجميع بجمالها الساحر والذي يخطف القلوب ويأسر العيون و بجسدها الفاتن والساحر.

و لكن اتضح أن هناك ممثلة تركية أخرى تتشابه ملامحها بشكل كبير مع الفنانة الجميلة نسليهان اتاجول بشكل لا يصدق.

حيث اثار الشبه الكبير بين نسليهان اتاجول و الفنانة التركية ذات الملامح الأسيوية جولدان دوداريك، و اطلق عليها البعض لقب شبيهة نسليهان اتاجول.

و بالفعل الشبه بينهم كبير جداً خاصة في رسمة العيون و الشفاه الغليظة و لون الشعر و استدارة الوجه.

و علق المتابعون على الأمر أن نسليهان اتاجول أجمل بكثير، من جولدان دوداريك، فيما قال تالبعض الآخر أنه لا يوجد تشابه بينهم، و أن الأمر لا يتعدي الشبه الطفيف، و مقتصراً فقط على على لون العيون و رسمتها ليس أكثر.

يُذكر أن نسليهان اتاجول تستعد لتصوير دور ها في المسلسل التركي الجديد "ابنة السفير" بمشاركة النجم انجين اكيوريك.

مسلسل “ابنة السفير” دراما اكشن رومانسي من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

يُذكر ان مسلسل “ابنة السفير” سيتكون من 21 حلقة حتى الآن قابلة للتمديد، في حال حقق المسلسل النجاح المطلوب و نسب مشاهات عالية، و سيتم عرضه في يوم الاربعاء قريباً بدلاً من مسلسل "الغراب"، الذي تم ايقافه عند الحلقة الـ 21 بسبب  نسب المشاهدات المتدنية.

و سيكون الموسيقار مرتضى اركان هو الذي سيعكف على تأليف الموسيقى التصويرية  المصاحبة للعمل و هو مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل “زهرة الثالوث” و “اشرح ايها البحر الاسود” الذي يُعرف بموسيقاه الرائعة الخلابة.

 مسلسل “ابنة السفير” من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

نسليهان اتاجول عن زيادة وزن فهرية افجان : تلك هي الحياة

نسليهان اتاجول بطلة امام انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير”

نسليهان اتاجول تغازل زوجها قادير دوغلو على الانستجرام ..و تعرف على تفاصيل قصة حبهما