اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

إحباط تهريب 104 كيلو قات و1000 قرص اكستاسى بطرود بريدية

إحباط تهريب
إحباط تهريب

تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 104 كيلو جرامات لمخدر القات وكذا 1000 قرص مخدر لعقار إكستاسى داخل طرود بريدية بميناء القاهرة الجوي.

أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات احتواء (عدد 7 طرود بريدية) على كمية من المواد المخدرة مخفاة بداخلها قادمة من إحدى الدول الأجنبية مرورًا بميناء القاهرة الجوي بنظام الترانزيت إلى دولتين أجنبيتين.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والسلطات الجمركية ضبط عدد (5) طرود أسفر تفتيشهم عن ضبط ( كمية من مخدر القات وزنت 86 ستة وثمانون كيلو جراما) و ضبط عدد (2) طرد أسفر تفتيشهما عن ضبط (كمية من مخدر القات وزنت 18 ثمانية عشر كيلو جراما).

كما أكدت التحريات احتواء (أحد الطرود البريدية) على كمية من العقاقير المخدرة قادمة من إحدى الدول الأجنبية إلى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) عقب تقنين الإجراءات تم تفتيش الطرد المشار إليه وعُثر بداخله على ( عدد 1000 ألف قرص مخدر لعقار إكتساسى) جارى تكثيف الجهود لتحديد الشخص المرسل إليه الطرد والعمل على ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا إحباط تهريب شحنتي مخدرات.. ضمن أبرز جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة بقيمة 33 مليون جنيه جمارك.. إحباط تهريب أقراص تخسيس ومستحضرات تجميل من ميناء السويس إحباط تهريب 200 ألف جنيه بمطار القاهرة