اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد الأداء السيئ أمام نادي مصر.. عقوبات ودعم داخل القلعة البيضاء

أعلن جدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور دعمه الكامل للصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وخاصة بعد تعادل الفريق أمام نادى مصر، في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، فضلاً عن الأداء السيئ الذى قدّمه الفريق خلال المباراة، وما سبقها من مواجهات، بداية من مباراة الأهلي في السوبر التي خسرها الأبيض بثلاثية.

ومن جانبه أكد المجلس تحت قيادة مرتضي منصور أن الحديث عن رحيل المدير الفني سابق لأوانه، حيث لم يمر على وجوده سوى 10 مباريات له مع الفريق، ويجب الصبر عليه، خصوصاً أنه حقق نتائج مميزة في بدايته مع الفريق، وفاز ببطولة كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

واستقر المجلس على عودة أمير عزمي مجاهد للجهاز الفني، وذلك بعد رفض طارق يحيى العمل مدرباً عاماً، مفضلاً الاستمرار في التحليل بقناة النادي.

وبحسب مصدر مقرب من المجلس برئاسة المستشار أنه يجب إضافة عنصر مصري آخر في الجهاز مع أيمن عبدالعزيز، لزيادة مساحة التشاور في الأمور الفنية، وعدم ترك الأمر للمدير الفني بمفرده، حيث وضح من اختياراته خلال الفترة الماضية عدم تعرّفه جيداً على بعض اللاعبين، فضلاً عن سوء اختيار طرق اللعب في الكثير من المباريات.

وفى السياق نفسه، قرر المجلس توقيع عقوبات قاسية ضد اللاعبين، ولفت نظر البعض بعد الأداء السيئ الذى ظهروا به خلال مواجهة نادى مصر، وخسارة أول نقطتين في سباق الدوري العام، حيث تم حجب كل مستحقات اللاعبين، والخصم منها، علاوة على لفت نظر يوسف أوباما وتحذيره من تكرار الاستهتار الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية وابتعاده عن مستواه، وتعاليه على اللاعبين وحديثه غير اللائق مع بعضهم.

اقرأ أيضا أصغر لاعب في كأس مصر: مواجهة الأهلي تاريخية وأتمنى خدمة الزمالك غداً.. الاتحاد الإفريقي يعلن قراره فى ازمة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي egyption leaug.. جدول ترتيب الدوري المصري.. الزمالك في صراع على المركز الثاني وإنبي ودجلة البقاء للأقوى