اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبورج في كأس الأمم الأوروبية

1
1

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة البرتغال ولوكسمبورج في كأس الأمم الأوروبية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر وكافة التفاصيل حيث، يخوض منتخب البرتغال مواجهة مشتعلة مع لوكسمبورج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات متخلفاً بفارق 5 نقاط عن "المتصدر" أوكرانيا الذي خاض 5 مباريات في التصفيات، بينما يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

وجاءت قائمة منتخب البرتغال كالتالي، حراسة المرمى: بيتو، خوسيه سا، روي باتريسيو، وفي الدفاع: نيلسون سيميدو، ريكاردو بيريرا، خوسيه فونتي، بيبي، دياز، روبين سيميدو، ماريو روي، رفائيل جيريرو.

في خط الوسط: دانيلو، نيفيز، كارفاليو، برونو فيرنانديز، ماريو، موتينيو، بيتزي، وفي الهجوم: بيرناردو سيلفا، بروما، جويديس، رافا سيلفا، أندريا، رونالدو، جواو فيليكس.

 وسيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع تحقيق رقم مميز جديد، حيث يحتاج لتسجيل "هدفين" في مباراة اليوم للوصول إلى الهدف رقم 700 في جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

وتمكن كريستيانو رونالدو الفائز بلقب دوري الامم الاوروبية مع منتخب البرتغال في يونيو الماضي من تسجيل 698 هدفا طوال مسيرته في جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="green" size="medium" link="http://www.kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-3-bein-sports-3-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

"ميسي" يصوت لصالح رونالدو في The Best والبرتغالي يتجاهله كريستيانو رونالدو يقود منتخب البرتغال للفوز على لتوانيا برباعيه من توقيعه