اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميتشو يطالب الإدارة بحسم صفقة وسط للزمالك في القريب العاجل

كشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك أن المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق طلب من المجلس ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لغياب محمود عبدالعزيز لفترة طويلة بعد الإصابة التي تعرض لها، ووجود 3 لاعبين فقط هم طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن في هذا المركز.

ويعد هذا العدد من وجهة نظر المدير الفني لا يكفى في ظل ارتباطات الفريق بمباريات كثيرة في بطولات مختلفة، وفقد أي لاعب منهم سيضع الفريق في أزمة كما حدث في مواجهة نادى مصر التي لعب فيها الفريق بدون لاعب وسط مدافع.

وعاد اسم محمد عبد العاطى، لاعب فريق وادى دجلة، يتردد بقوة مرة أخرى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ النادي في المفاوضات مع ناديه من أجل إنهاء الصفقة قبل شهر يناير المقبل.

جدير بالذكر أن إدارة النادي تحفظت على قرار خوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا على ملعب السلام بدون جماهير، وتسعى الإدارة جاهدة لإقناع الأمن بخوض اللقاء على استاد القاهرة أو استاد بتروسبورت بحضور جماهيري لمساندة الفريق في اللقاء المهم والمصيري بدوري الأبطال.

اقرأ أيضا أحمد رمزي عن مصير «ميتشو» مع الزمالك: أرفض التغيير الزمالك مع ميتشو.. أداء وهمي في الكأس وانخفاض ملحوظ في الدوري فاروق جعفر: رئيس الزمالك دماغه أكبر من إجبار "ميتشو" على إضافة عنصر مصري بالجهاز الفني