بنكنوت

تعرف على هاتف نوكيا الجديد الذى يتمتع بنظام اندرويد 10 .. وموعد وصوله لباقى اصدرات الشركة

 

نوكيا من الشركات الرائدة فى عالم صناعة الهواتف فهى الهاتف الأول الذى اعتاد الجمهور على شرائه حتى انقلبت الأية بعد ظهور نظامى الاندرويد والايزو الخاصين بسامسونج وأبل، لكنها الأن تحاول بكل قوة للعودة بقوة فى السوق وذلك بتحسين هواتفها وادخال الانظمة الجديدة بها.

أخر خطوة لشركة نوكيا للعودة للسوق من جديد بهواتفها التى تعمل بنظام الاندوريد

في خطوة جديدة من التطوير الذكي والفعال لهواتف نوكيا، أعلنت الشركة المتطورة لهواتف نوكيا،شركة (HMD) العالمية، عن اطلاق نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 على أحد هواتف نوكيا.

هواتف نوكيا التى تعمل بنظام اندرويد 10

وقالت الشركة أن هاتف نوكيا 8.1، سيصبح أول هاتف ذكي من شركة نوكيا يصله أحدث نظام تشغيل، ومع وصول هذا النظام الجديد لجهاز نوكيا 8.1.

ويتمتع الجهاز بالكثير من الخاصيات الجديدة والمبتكرة من الذكاء الاصطناعي، والتي تجعل الهاتف أكثر سهولة في الاستخدام وأفضل عن قبل.
ويحتوي النظام الجديد التى ادخلته نوكيا على هواتفها الذكية الكثير من الخصائص والمميزات، والتي تجعل هاتف نوكيا أبسط في التعامل وأفضل عن ذي قبل.

نوكيا تعلن مميزات نظام اندرويد 10 الذى تدخله على هاتفها الجديد

– الاستخدام البسيط والسهل للهاتف بفضل المميزات الجديدة والامتيازات الجديدة التي مُنحت للهاتف.
– الردود الجديدة التي تم إضافتها على الرسائل، بفضل النظام الجديد.
– درجة أمان المعلومات وسهولة التحكم في الخصوصية.
– تعزيز الروابط العائلية بفضل إعدادات الرفاهية الرقَمية.
جديرًا بالذكر، أن شركة نوكيا ستوفر نظام التشغيل الجديد في الأشهر المقبلة لباقي الأجهزة، وذلك بعدما وصل النظام الجديد لهاتف النوكيا 8.1، ليصبح أول هاتف من نوكيا يصله النظام الجديد، الذي يحمل في طياته الكثير من المميزات والأدوات المتطورة، التي تساعد على سهولة استخدام الجهاز، والتمتع بالخصائص الجديدة فيه.
حسن السيد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق