اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة فلسطين والسعودية بتصفيات كأس العالم

index
index

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة فلسطين والسعودية بتصفيات كأس العالم 2022.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين منتخبي فلسطين والسعودية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، على ملعب فيصل الحسيني بالأراضي الفلسطينية.

ويلتقي منتخب فلسطين مع السعودية في الأراضي الفلسطينية لأول مرة بعد أن خاضا مبارياتهما السابقة، ومن بينها مواجهة عام 2015 في المرحلة ذاتها بتصفيات كأس العالم، على ملاعب محايدة.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية في المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="black" size="medium" link="http://www.kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

فستان دينا الشربينى المفتوح من الصدر يتسبب فى أزمة بالسعودية وتهديدات لهيئة الترفيه رئيس بعثة السعودية يصل الغردقة لمتابعة تدريبات المنتخب العربى لعبور المانش رابط الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي بالسعودية.. والشروط وخطوات التقديم والفئات المستفيدة