اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. نيللي كريم و التركية بورتشين تيرزي أوغلو كالتوأم..فأيهما الأجمل ؟

11ن
11ن

تتمتع نيللي كريم بجمال باهر و ملامح نادرة جمعت بين حضارتين و ثقافتين مختلفتين، هو الجمال الطبيعي بدون تصفير الأنف أو تفخ الشفاه أن حقن البوتكسن كما انها تمتاز بملامح مختلطة  و هو نصف المصري الشرقي و نصف الغربي الروسي، و لكن كما يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه اربعين" حيث لاحظ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وجود تشابه كبير بين النجمة المصرية نيللي كريم و التركية بورتشين تيرزي أوغلو .

بورتشين تيرزي أوغلو ممثلة صعدت بخطوات ثابتة وبطيئة لتغدو إحدى نجمات تركيا الأشهر والأجمل، ورغم عملها بمسلسلات عدة لم يعرفها الجـمـهور الـعـربي إلا حـين شاركت الممثل التركي الواسع الشعبية كينان أميرزالي أوغلو وجانسو ديري بطولة مسلسله الأنجح "إيزيل" المأخوذ عن رواية "الكونت دي مونت كريستو" عن عالم الحب والانتقام.

حققت نجاحها الأكبر والأهم في أولى بطولاتها الدرامية إلى جانب الممثل إيلكير كاليلي بمسلسل "بويراز كاراييل" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً، نقلتها إلى قمة نجمات الصف الأول في تركيا.

تبادل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجمة التركية بورتشين تيرزي اوغلو مقارنين إياها مع النجمة نيللي كريم فيما بدا وكأنه عرض لصور توأم.

الشبه الكبير الذي يجمع بين نيللي كريم وبورتشين تيرزي اوغلو جعل الصور تنتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا، بعد أن تمت المقارنة بين الملامح، لون الشعر والعينين لدرجة أن بعض الصور لن تستطيعوا التمييز من النجمة التي في الصورة المصرية أم التركية.

يُذكر أنه تم الاستقرار اخيراً على النجمة التركية بورتشين تيرزي اوغلو بطلة مسلسل “بويراز كرايل”، لمشاركة النجم انجين التان بطولة مسلسل “الرصاصة”.

و ستؤدي بورتشين تيرزي اوغلو دور الصحفية ليلى في العمل، و سيكون دورها محوري في العمل و ستتولي كشف الكثير من الحقائق.

المسلسل سينتمي لنوعية الأعمال الدرامية البوليسية التي تحتوى على بعض الاكشن، و من انتاج شركة الانتاج التركية most وسيتولى كتابة السيناريو الكاتب كرم ديرين.

سيعرض العمل في الأشهر الاخيرة من عام 2019 أي بالموسم الشتوي على القناة التركية fox.

و سيقدم انجين التان شخصية وكيل نيابة يُدعى “أورهان قورشون”، و المسلسل مستوحى من قصة حقيقية حول حياة المدعي العام الأشهر في تاريخ إسطنبول ” مارلون كمال”، و تم تحريف الاسم إلى ” أورهان قورشون” سنجد قصة حياته و سيرته الذاتية مع قصة حبه الخالد للمدعي كمال ، أو مارلون كمال ، كما هو معروف ، الذي كتب اسمه بحروف ذهبية في تاريخ الدراما التركية.

حيث يسلط المسلسل الضوء على صراع المدعي العام مع عشيقته الخالدة ليلى والوقت العاصف للبلاد، و تدور الأحداث  في عام 1970.

و من المنتظر أن يحقق مسلسل “الرصاصة” نجاحاً كبيراً، بعد أن شكل مسلسل “قيامة ارطغرل” خلال السنوات الخمس السابقة حدثاً محلياً ودولياً، بعد أن شاهده قرابة 3 مليارات إنسان في العالم، وبث عبر شاشات دول كثيرة، وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شريف منير ولحظات ممتعة مع نيللي كريم

نيللي كريم تشارك فرحتها مع جمهورها

شاهد.. نيللي كريم تشكر جمهورها

نيللي كريم تحيي ذكرى وفاة وجه القمر الرابعة