اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك.. أزمة في اتحاد الكرة.. وشوبير يكشف الموعد الرسمي

1
1

موعد مباراة الأهلي والزمالك هذا أكثر ما يتجه عشاق الساحرة المستديرة للكرة المصرية للبحث عنه، بعد تأجيل المتعة الكروية التي كان من المقرر لها في الغد السبت على ستاد السلام بالقاهرة ولكن كان للأمن رأى أخر، ولم يكن أمام اتحاد الكرة المصري سوى الانصياع لأوامر ورغبات الأمن التي ترى من منظور مختلف عن الجمهور.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويسعى الجميع من عشاق كرة القدم المصرية لمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك بعد التأجيل المفاجئ من قبل اتحاد كرة القدم ورغبته في نقل موعد المباراة الى اشعار أخر حتى يتسنى له معرفة الوقت المناسب والمحدد لتأمين تلك المباراة التي ستكون بجماهير كبيرة.

وأثار موعد مباراة الأهلي والزمالك الجدل في الأوساط الرياضية بعد استعداد الجميع للمباراة التي تقام في القاهرة، وكانوا يستعدون لرؤية فرقهم المفضلة في مصر والعالم العربية فالقمة المصرية هي الأقوى والأشرس من الناحية الفنية والجماهيرية في جميع الدول العربية.

شوبير يعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي المصري الرياضي أحمد شوبير عن موعد مباراة الأهلي الزمالك والتي كان المقرر لها غدًا السبت على ملعب السلام، ولكن الأمن أجل المباراة لأسباب غير معلومة لدى الجمهور حتى الأن، مما جعل الأمر أكثر حماسًا للجمهور المحب للفريقين حول العالم العربي.

وقال شوبير أن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2020، أنه لمن يسأل عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستكون في نهاية الدور الأول وقبل بداية الدور الثاني، المباراة ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وستقام قبل بداية الدور الثاني.

تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك

كان أعلن الفريقين أنهما مستعدان لخوض مباراة القمة كما هو محدد لها السبت التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري على أي ملعب يختاره الأمن ويستطيع تأمينه الا انهما فشل في خوض اللقاء بسبب الدواعي الأمنية.

حسن السيد

اقرأ أيضا

لدواعي أمنية.. تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كهربا يشعل الفتنة بين جمهور الأهلي والزمالك.. إعلامي زملكاوي: رمضان صبحى أحسن منه