اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

إحباط تهريب أقراص مخدرة عبر مطار القاهرة

إحباط تهريب أقراص
إحباط تهريب أقراص مخدرة عبر مطار القاهرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والسلطات الجمركية، من ضبط راكبين قادمين من إحدى الدول الأجنبية حال محاولتهما تهريب كميات من الأقراص المخدرة عبر مطار القاهرة الجوي.

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية تمكنت من تحقيق الآتي:

ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) حال وصوله البلاد قادماً من إحدى الدول الأجنبية، وبحوزته (عدد 200 قرص مخدر).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي.

ضبط أحد الأشخاص (مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية) حال وصوله البلاد قادماً من إحدى الدول الأجنبية.. وبحوزته (عدد 620 قرص مخدر).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار .

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها من خلال تشديد الرقابة على كافة المنافذ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اقرأ أيضا إحباط تهريب 104 كيلو قات و1000 قرص اكستاسى بطرود بريدية إحباط تهريب شحنتي مخدرات.. ضمن أبرز جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة بقيمة 33 مليون جنيه جمارك.. إحباط تهريب أقراص تخسيس ومستحضرات تجميل من ميناء السويس