اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط هارب من أحكام قضائية وتاجري مخدرات بأوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط هارب من عدة أحكام قضائية، وبحوزته طبنجة غير مرخصة، واثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 5 طرب من مخدر الحشيش.

وأسفرت جهود مباحث مركز شرطة أوسيم عن ضبط ( أحد الأشخاص– مقيم بدائرة المركز - مطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية من بينهم حكم بالسجن المؤبد في قضية مخدرات – مقيمين بدائرة المركز) وبحوزته ( طبنجة عيار 9مم - عدد 12 طلقة نارية من ذات العيار ).

كما تم ضبط ( شخصين – مقيمين بدائرة المركز – لهما معلومات جنائية مسجلة ) لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهم ( عدد 5 طرب لمخدر الحشيش وزنت واحد كيلو جرام، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول ).

بمواجهتهم أقر المحكوم عليه بالأحكام الصادرة ضده وحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، واعترف الآخرين بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما.

وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا دورية أمنية بالنزهة تضبط صاحب شركة ونجله بحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء بدون ترخيص فى حملة مكبرة.. ضبط 5 أشخاص بحوزتهم 7 بنادق آلية وطبنجة وذخائر بأسيوط