اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عمر تخجل من تعليق زوجها محمد سامي المحرج على فستانها الإغريقي

لفتت الفنانة مي عمر الأنظار لها مؤخراً بعد أحدث ظهور لها عبر وسائل السوشيال ميديا، و هذه عادتها دائماً في أي ظهور لها سواء من خلال صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو مرور على السجادة الحمراء في المهرجانات أو المحافل الفنية، أو حتى من خلال ظهورها في أي عمل فني تقوم ببطولته.

و اليوم تصدر اسم الفنانة مي عمر تريند الموقع العالمي جوجل و احتلت المراكز الأولى في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، على مستوى مصر، و ذلك بفضل ظهورها الأخير عبر السوشيال ميديا باطلالة لافتة نالت اعجاب الجمهور و أصب حديث الشارع المصري.

حيث ظهرت الفنانة مي عمر اثناء قضائها عطلتها الأخيرة بدولة اليونان بصحبة زوجها المخرج محمد سامى بشكل جديد ومختلف، ذلك بسبب ارتدائها لملابس إغريقية  من تلك التي تميزت بها الحضارة اليونانية القديمة.

وشارك المخرج محمد سامى جمهوره عبر حشابه الرسمي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير "انستجرام" بمقطع فيديو  يجمعه بزوجته الفنانة مى عمر أثناء تجولهما فى شوارع اليونان الجميلة وظهرت  مى عمر خلال و هي ترتدى الزي الرسمي للحضارة اليونانية القديمة ، وجاء الفستان باللون البيج  بتصميم إغريقي لافت و خاطف للأنظار، وتزينت باكسسوار ذهبي اللون حتى يتناسب مع لون فستانها البيج.

و نالت اطلالة الفنانة مي عمر الساحرة اعجاب الجمهور و محجبيها من نشطاء السوشيال ميديا الذي عبرةا عن اعجابهم بجمالها الساحر، حيث أخذ محبوها يتغزلون بجمالها الناعم وإطلالتها الساحرة، خاصة وأنها أضافت إليها بفضل إكسسوار شعرها والقرط الذهبي الكبير الذي ارتدته، ما جعلها تبدو كالأميرات و ملكات العصر الفرعوني و الإغريقي.

و لكن قام المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي  عمر بالتعليق على فستانها اليوناني القديم تعليقاً تسبب في احراج كبير لزوجته.

حيث شارك محمد سامي مقطع الفيديو الذي جمعه مع  زوجته مي عمر عبر الانستجرام، و صاحبه بتعليق يعتبر محرجاً إلى حد كبير حين قال "أنه فوجئ بأن زوجته مي عمر اشترت فستاناً إغريقياً، وأصرت على الخروج به في اليونان، فمزح معها بإطلاق عليها اسم "هيلين تروي" وهو اسم شخصية البطلة في فيلم Troy الشهير".

https://www.instagram.com/p/B3v0BXdlSUQ/

وعندما جاءت الكاميرا على مي عمر شعرت بالخجل الشديد من كلمات زوجها عنها، فأخذت تضحك من جراء تعليقه وهي تواصل السير بإطلالتها.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر كان مسلسل "ولد الغلابة"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم أحمد السقا و حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية للغاية ضمن السباق الرمضاني  لعام 2019.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

مهرجان الجونة.. فستان مي عمر بدون بطانة.. وستايل جرئ يخطف أنظار النجمات العالمية

شاهد.. مي عمر تصف أفضل حالات الجو فى الاستمتاع

مي عمر تنشر صورة بالمنى جيب من منطقة نائية وتعلق: “اتبع أحلامك “