اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اليوم.. 8 مباريات في عودة الدوري الإنجليزي

1
1

يلتقي فريقا ايفرتون ووستهام يونايتد، في الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا تشيلسي ونيوكاسل، وفريقا بورنموث ونورويتش سيتي، وفريقا ليستر سيتي وبيرنلي، توتنهام هوتسبر وواتفورد، وفريقا استون فيلا وبرايتون، وفريقا ولفرهامبتون وساوثهامبتون، في الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا كريستال بالاس ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء، في إطار الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ففي أهم مباريات اليوم يتطلع مانشستر سيتي، وصيف الترتيب برصيد 16 نقطة، إلى تعويض الخسارة المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام وولفرهامبتون، على ملعبه، وتحقيق الفوز أمام كريستال بالاس، صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة، لزيادة الضغوط على غريمه اللدود ليفربول. وفاز كريستال بالاس على سيتي الموسم الماضي، وبالتالي قد تكون مباراة اليوم بمثابة فرصة للثأر.

ويعيش سيتي حالة من الاستقرار الفني في ظل جاهزية أغلب لاعبيه بعد عودة البلجيكي كيفين دي بروين وجون ستونز من الإصابة، كما سيكون المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو جاهزًا للمشاركة رغم تعرضه الأربعاء الماضي لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية أن أجويرو لم يتعرض لإصابات أو جروح كبيرة خلال الحادث كما أن الأمر لم يستدع عرض اللاعب على أطباء النادي.

وأظهرت الصور التي تداولها شهود العيان للحادث على شبكات التواصل الاجتماعي كسر في الإطار الأمامي الأيمن لسيارة أجويرو مع بعض الأضرار في الناحية الأمامية اليمنى للسيارة ولكن دون أضرار كبيرة في باقي أجزاء السيارة.

وفي مباراة أخرى سيكون بإمكان ليستر سيتي، صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة، أن يقتنص المركز الثالث من أرسنال ولو بشكل مؤقت حين يستضيف بيرنلي، صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وفي الرابعة عصرًا، يستضيف أستون فيلا، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، والذي يضم محمود حسن تريزيجيه، فريق برايتون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

ويسعى الفيلانز إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم للتقدم عدة مراكز في جدول الترتيب، فيما يبحث محمود حسن تريزيجيه عن هدفه الأول في الدوري الإنجليزي، بعدم سجل أول مساهمة له بصناعة الهدف الثاني للفريق في التعادل أمام بيرنلي في الجولة قبل الأخيرة.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، يسعى تشيلسي، صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، حينما يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز السادس عشر برصيد 8 نقاطـ، والمنتشي بفوزه في الجولة الأخيرة على مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وحقق تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد، فرانك لامبارد، الفوز في الجولتين الأخيريتين على حساب برايتون وساوثهامبتون بالترتيب.

كما يسعى توتنهام، صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة، والمنهزم في الجولة الأخيرة أمام برايتون بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت إصابة حارسه الأساسي هوجو لوريس، إلى استعادة توازنه عندما يستضيف واتفورد، متزيل الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقي إيفرتون، صاحب المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط، مع وست هام يونايتد، صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة، كما يلتقي، وولفرهامبتون، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، مع ساوثهامبتون، صاحب المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بورنموث، صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة، مع نورويتش سيتي، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا جوارديولا يتحدث عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي دعوة ملك النرويج لحضور مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول أمام مان يونايتد في الدوري الإنجليزي