أهل الفن

تعرف على حقيقة تغيير اسم المسلسل التركي قيامة عثمان وموعد عرضه

بعد أن حقق مسلسل قيامة ارطغرل أكبر نسب مشاهدة في الدراما التركية قبل شهور قليلة، جاء ليتسلم مسلسل قيامة عثمان منه، ويستكمل حلقة التشويق الذي بدأها أرطغرل، حيث يستكمل الأبن البكر لأرطغرل وهو “عثمان” مسيرة ابيه في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده.

وكان عثمان من الشخصيات التي ورد ذكرها في الكتب التركية التي اختصت بالتاريخ أكثر من والده، وذلك لأنه كان قد عرف الكثير من النزاعات التي تدور حوله، وما إلى ذلك من أحداث هامة في قيام الدولة العثمانية والصراع مع الروم والفرس والتتار، وجدير بالذكر انه قد تسبرت احداث الحلقة الاولى منه، ولكن إلى الآن لم يتم عرضه.

تفاصيل تجهيزات مسلسل قيامة عثمان

ومع انتهاء مسلسل “قيامة ارطغرل”زادت عمليات البحث عن موعد قيامة عثمان الحلقة الأولى، ولتساؤلات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت المنصة الأولى في تبادل المتابعون آرائهم حول مسلسل قيامة عثمان الذي بات الأهم والأفضل على الاطلاق بين المسلسلات التركية الحالية، ولذلك يقدم موقع الوكالة نيوز تفاصيل موعد العرض.

مقالات ذات صلة

وانتهت التجهيزات الأولية لانتاج المسلسل التركي قيامة عثمان، ومن المتوقع أن تبدأ شركة إنتاج “بوزداغ” للإنتاج الفني، تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام المقبلة، على أن يبدأ عرض الحلقات خلال هذا الشهر.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

المتوقع أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان خلال الأسبوع الاخير من شهر أكتوبر الجاري، وايضا يتوقع البعض أنه سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان خلال الأول من نوفمبر المقبل، علي قناة atv التركية.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي قيامه عثمان حول قيام الدولة العثمانيون ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، وسيعرض المسلسل أيضا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، وجدير بالذكر أن الأدوار التاريخية تحتاج إلى تدريب كثير ولذلك علم أن الفنان بوراك يتدرب حوالي ست ساعات في اليوم حتى يتقن ادائه بالقيام بدوره خلال المسلسل.

حقيقة تغيير اسم مسلسل قيامة عثمان

صدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير اسم المسلسل التركي قيامة عثمان الى المؤسس عثمان، والحقيقة أن المخرج الخاص بالمسلسل وضع هذا المسمي دون الإعلان الرسمي حتي هذه اللحظة، ولكن لم يتم التأكيد من مصدر الخبر، وخلال الفترة المقبلة سنخبركم بحقيقة اختيار اسم المسلسل، وذلك بعد ان يخرج تصريح رسمي من جانب المخرج للمسلسل، حيث انها تعتبر اخبار علي مواقع التواصل فقط وليست حقيقة حتي الآن.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

يشترك في تمثيل المسلسل التركي قيامة عثمان الممثلة ​”اصليهان كارالار” والتي تقوم بدور البطولة، كما يشارك ايضا النجم التركي” ​بوراك أوزجيفيت​” الذي يقوم بدور السلطان، وتعد ​”اصليهان كارالار” المودل في تركيا عندما مثلت وطنها في مسابقة أفضل “نموذج” في العالم عام 2017، حيث حصلت علي المرتبة الاولي في المسابقة، ويشارك ايضا” تورجوت ألب”، ويتولى إخراجه متين قوناي، وهو نفس مخرج مسلسل “قيامة أرطغرل”.

وفاء جودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى