اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما زالت الازمة مستمرة.. الأهلي يواصل تدريباته عصر اليوم ويرفض السفر للجونة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات اليوم بعد رفض مسئولي الأحمر خوض لقاء الجونة في الأسبوع الخامس.

وتستمر الازمه بين الأهلي واتحاد الكرة بعد رفض مسئولي الأحمر خوض اى مباراة قبل مواجهة الزمالك في الأسبوع الرابع.

عبد الحفيظ أبلغ اللاعبين في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، إقامة التدريبات عصر اليوم وعدم سفر الفرقة للدخول في معسكر مغلق لمواجهة الجونة.

مباراة الجونة كان مقرر لها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجونة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

ولعب الدكتور أشرف ،صبحي وزير الشباب والرياضة دوراً هاماً للوصول إلى حلول جذرية بخصوص أزمات الرياضة المصرية وآخرها بيان النادي الأهلي وانسحابه من مسابقة الدوري.

ويأتي ذلك من منطلق دور وزير الرياضة في إيجاد الحلول للأزمات المختلفة  باعتباره ممثل الدولة، وفي ظل الدور المحوري الذي يلعبه بإيجاد حلول لمشاكل الرياضة المصرية وحتي لا تتكرر هذه الأمور مجددا.

وتوجه الوزير لمنزل كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية، الى جانب مناقشة أزمة انسحاب الأهلي من الدوري.

واستمر الاجتماع لساعات طويلة لرغبة الوزير في ارضاء جميع الأطراف وحتي لا تتكرر مثل هذه المشكلات مرة أخري وحتي يكون هناك حلول لأزمات الرياضة المصرية وعدم تصدير أي أزمات للدولة خاصة في مجال الرياضة في ظل اهتمام الدولة بالكامل وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصناعة كرة القدم.

وجاء استمرار اجتماع الوزير بمجلس الأهلي لإزالة أية خلافات قائمة والتأكيد على دور الدولة التي تبادر بتقديم الحلول والتواصل مع كل أطراف الأزمة للوصول إلى حلول حاسمة ، حتي لا تتكرر مثل هذه الأمور مرة أخري، وحتى ينجح في الوصول إلى نقطة توافق بين جميع الأطراف.

وباتت جميع المحاولات لإقامة مباراة الجونة في موعدها، بالفشل، بعد رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خوض المباراة قبل مواجهة الزمالك.

وتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي بما جاء في بيانه الذي أعلنه منذ أيام، والذي يرفض فيه تأجيل مباراة الزمالك تطبيقا لمبدا تكافؤ الفرص.

اقرأ أيضا أمير عزمي: الأهلي تعجل في بيانه والزمالك لم يعترض عند تأجيل مباريات الأحمر أحمد شوبير يفجر مفاجأة بخصوص اجتماع مجلس إدارة الأهلي ووزير الرياضة أزمة الأهلي مع الجبلاية من البداية للنهاية.. والوزير يتدخل لحل الخلاف