اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

غدًا.. مركز الفتوى الإلكترونية يعقد لقاءه الجماهيري الثاني في المنيا

مركز الأزهر العالمي
مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية

يعقد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية لقاءه الجماهيري الثاني للتوعية الأسرية والمجتمعية بمحافظة المنيا تحت عنوان: "الأسرة المصرية.. ثقافةٌ - تنشئةٌ - بناء"، خلال الفترة من 27 وحتى 31 أكتوبر الجاري، بقاعة اللواء حسن حميدة بديوان عام المحافظة.

وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، واللواء قاسم حسين، محافظ المنيا.

وسيلقي الشيخ أسامة هاشم الحديدي المدير التنفيذي للمركز الكلمةَ الافتتاحية، بحضور، الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والعقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة وممثلون عن الكنائس المصرية، بالإضافة إلى العديد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، ولفيف من أساتذة الجامعة والشخصيات العامة.

يأتي هذا اللقاء ضمن برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية لتأهيل المقبلين على الزواج، ونشر الوعي ودعم الترابط الأسري، والحد من ظاهرة الطلاق، والذي يشرف عليه وينظمه مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، حيث تستمر فاعليات اللقاء خلال أيامه في عدد من التجمعات الشبابية والشعبية والطلابية للتوعية بأهمية استقرار الأسرة المصرية للحفاظ على بناء مجتمع آمن ومستقر.

المنيا جمال زكى

اقرأ أيضا

تفاصيل كلمة رئيس شئون الفتوى بمجلس العلماء الإندونيسي بالمؤتمر العالمي للإفتاء "البحوث الإسلامية" يعقد مقابلات شخصية لزيادة عدد أمناء الفتوى باللجنة الرئيسة بالجامع الأزهر التليجرام المدمر.. إرهابيو العالم مروا من هنا.. ومؤشر الفتوى يطلق صيحات التحذير