اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القبض على صيدلي وعاطل بحوزتهم 3013 قرصا مخدرا و 12 كيلو حشيش بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 2 من العناصر الإجرامية بالجيزة، بحوزتهما 12 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3013 قرص مخدر.

فقد تمكنت مباحث قسم شرطة الجيزة من ضبط (عاطل –سبق اتهامه في عدد 7 قضايا "مخدرات، سلاح ناري") لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبحوزته (عدد 112 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 72180 جنيه)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين للاتصال بعملائه.

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الجيزة من ضبط (صيدلي "مالك صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور" – مقيم بمنطقة الهرم - سبق اتهامه في قضيتين مخدرات) لقيامه بالإتجار في العقاقير المخدرة، متخذًا من الصيدلية ملكه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبحوزته (عدد 3013 قرص مخدر مختلف الأنواع، هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 19137جنيه).

وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا القبض على أجنبي أوهم ضحاياه بقدرته على تعيينهم بإحدى شركات البترول بالخارج القبض على تاجر ملابس لاتهامه بتزوير وترويج المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية بالمنوفية القبض على سائق بشركة اتصالات في السويس بتهمة سرقة محول كهرباء: «ليا فلوس عندهم»