اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسل التركي الجديد "فرحات و شيرين"..حب و انتقام و عداوة بين رجل و شقيقتان

مسلسل فرحات و شيرين
مسلسل فرحات و شيرين

يبدو ان الموسم الدرامي الشتوي في تركيا، سيكون حافلاً بالأعمال الدرامية القوية، فلا يوجد ممثل غائب عن الموسم و الجميع يعود بعد غياب طويل ما يبشر بالتمهل في الأختيار و يعني أن الجميع عائدون بمسلسلات قوية، ما يجعل المنافسة تشتد و تصبح أكثر شراسة في كل اسبوع جديد يبدأ فيه عمل جديد.

و من ضمن الفنانون العائدون بقوة للموسم الجديد، هو النجم التركي تولغا ساريتاش بطل مسلسل "العهد" و المعروف في الوطن العربي بشخصية "علي" من المسلسل التركي الشهير "بنات الشمس" و الذي حقق نجاحاً باهراً فور عرضه مدبلجاً في العالم العربي عبر المحطات الفضائية.

حيث تعاقد الفنان تولغا ساريتاش على بطولة المسلسل التركي الجديد "فرحات و شيرين" بمشاركة النجمة التركية "جانسو ديري" المعروفة في الوطن العربي باسم "سيلا" من مسلسلها الأشهر عالمياً "سيلا"  و عودتها تلك بعد غياب سنوات عن الدراما منذ آخر أعمالها "أمي" الذي قدمته عام 2017.

و يبدو أن سيناريو مسلسل "فرحات و شيرين" قوي للغاية ما جعل نجمة كبيرة في حجم جانسو ديري توافق على المشاركة فيه، بعد أن أعتذرت عن أكثر من عمل في الفترة الأخيرة كان آخرهم مسلسل "اصطدام" من بطولة كيفانش تاتليتوغ.

و تدور قصة مسلسل " فرحات و شيرين " في قالب رومانسي أكشن حول ثالوث الحب الشهير في الدراما التركية، حيث وقوع البطل بين امرأتين عاشقتان له و على صلة قرابة ببعضهم  أو العكس.

و المسلسل تدور أحداثه حول شخصية  بانو / جانسو ديري التي تترأس مجموعة مافيا ورثتها من والدها ، لتحل محله بعد وفاته و تصبح هي زعيمة المافيا الجديدة، و هي حادة الذكاء و امرأة قوية  وتعتبر ابنة أبيها في هذا العالم.

شقيقتها الاصغر شيرين / ليلى تانلار و هي فتاة جميلة جداً، بريئة ونقية،لا  تعرف شيئاً عن شقيقتها، و تحبها شقيقتها بانو كثيراً فبالنسبة لها العالم في كفة وشقيقتها شيرين  في كفة أخرى.

أما فرحات / تولغا ساريتاش فهو يبحث منذ سنوات على والدته التي تم اجبارها على تركه خلال هربها من الرجل الذي يُعد الذراع اليمنى لأعمال بانو غير المشروعة، لكن حتى لآن لا أحد يعرف لغز تلك القصة.

فرحات هو مهندس ديكور و مصمم مبدع، و في الوقت الذي تحتاج فيه بانو لتعديل ديكورات قصرها، فيخبرها البعض عن ابداعه في التصميمات فتتواصل معه من أجل تجديد قصرها، لتقع في غرامه من النظرة الأولى لوسامته الشديدة و اتقانه في العمل، أما بالنسبة لفرحات كان معجباً بشقيقتها شيرين، و لكنه بعد أن يرى مع بانو الرجل الذي يبحث عنه منذ سنوات، يحاول التودد منها ليصل إلى سر اختفاء والدته، و لكن بانو وشقيقتها شيرين وقعتا في حب رجل واحد.

و لأول مرة تعتبر بانو شقيقتها شيرين عدوتها اللدودة و تتمسك بحبها و تعادي شقيقتها من أجله و تبدأ الحرب بين الشقيقتين من أجل فرحات.

سيتم عرض المسلسل على شاشات قناة   Fox TV مع بداية شهر يناير 2020 في الموسم الشتوي الجديد.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

علي بطل مسلسل “بنات الشمس” يترشح لجائزة الأيمي العالمية كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “العهد

بعد ثلاث أجزاء ناجحة …. تعرف على موعد الحلقة الاخيرة للمسلسل التركي “العهد”

جودت أغا رداً على جانسو ديري : هكذا هو التمثيل

التركية جانسو ديري : اتابع مسلسلي “تشوكوروفا” و “زهرة الثالوث” …. و لا تعليق على كلام جودت أغا