اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمرو سعد يتصدر تويتر بعد انفصاله عن زوجته.. وهذا أول ظهور له بعد الطلاق

1
1

تصدر الفنان عمرو سعد محركات البحث بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك في أعقاب انفصاله عن زوجته، بالرغم من أنه تم في هدوء تام وبعيدا عن وسائل الإعلام المختلفة، ولكن نشرت زوجته شيماء فوزي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها تعلن بها انفصالها عن زوجها، وكتبت شيماء: "أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

وشيماء فوزي هي زوجة الفنان عمرو سعد منذ 11 عام حيث تزوجوا في عام 2008، وأثمر الزواج عن رزقهم بأبنائه رابى ويارو، وابنته الصغرى حبيبة.

أول ظهور لعمرو سعد بعد الانفصال

ولم يعلق الفنان عمرو سعد على طلاقه من زوجته بل اكتفى بنشر جلسة تصوير جديدة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، لجمهوره ومتابعيه ظهر خلالها بإطلالة رياضية.

وانهالت التغريدات المعلقة على انفصال الفنان عمرو سعد عن زوجته شيماء فوزي ما بين متمنى الخير لهما وما بين منتقد لتصرفات عمرو سعد، فغرد أبو معاذ: "الله يعوضهم خير ‏احب هذا الإنسان في الله ‏احب جميع أعماله دائماً يضبط شخصيته وادواره يختارها بعناية ودئماً مميز ‏بالتوفيق للفنان المبدع ‫#عمرو سعد".

وغرد يوسف: "‏‫#عمرو سعد، 11 سنه وانفصال بهدوء دليل احترام متبادل للحياة الي قضوها مع بعض، بس والله شي يزعلني لما شوف هالوقت كل، وينفصلون شي صعب علي أسمعه، لكن ربي يعين ويوفق جميع المسلمين للخير والرضا والسعادة يارب".

وغرد محمد شاهين: "عمرو سعد الفنان انفصل عن زوجته شيماء فوزى بعد زواج 11سنة، العمر دا كله مش بيشفع للاثنان يعدوا لبعض أي مشكلة أو تذليلها من الأساس، #عمرو سعد".

فيما علقت فدوه: "إيه الفخر اللي في الانفصال يعني عشان تنشكح كده!، هي العيلة دي مافيش حد فيها عاقل؟، كلهم هبل كده!!، #عمرو سعد".

وغرد ناحوم: "ماعندنا شغله الا زواجات ‫#عمرو سعد وأخوه وطلاقاتهم".

منال عبدالفتاح

اقرأ أيضا

شاهد.. فيلم حملة فرعون يعيد عمرو سعد للتألق وأكشن يحبس الأنفاس

الجمهور لعمرو سعد : الصورة حلوة