اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي على رأس قائمة اكثر الممثلات اللاتي اشتاق اليهن الجمهور في تركيا

تركت الفنانة التركية بيرجي أكلاي بصمة كبيرة في قلوب الجماهير العربية و التركية، بعد ما قدمته من أعمال ناجحة، علقت في أذهان الجماهير، كان  من أهم تلك الأعمال مسلسل "حب ابيض و اسود" و "لا تبكي يا أمي" و "زوجات غاضابات" و "حب في مهب الريح".

Image result for بيرجي أكالاي"

و تركت فراغ كبير بعد غيابها لما يقرب من العام حتى الآن عن الشاشات التركية منذ آخر أعمالها مسلسل "لا تبكي يا أمي"، و الذي انتهت حلقاته يوم 31 ديسمبر عام 2018 المنصرم.

ما جعل جمهورها في تركيا و الوطن العربي يشتاق لها و لاطلالتها عليهم، لذلك تصدرت النجمة التركية بيرجي أكلاي قائمة النجمات اللاتي اشتاق اليهن الجمهور في تركيا.

و ذلك حسب الاحصائيات التي اصدرها موقع  tvloungetr"" بعد ما أجراه من تصويت و استفتاء عن ‏ أكثر ممثلة متشوق الجمهور لرؤيتها في هذا الموسم، حيث  فازت النجمة بيرجي أكلاي بالتصويت كأكثر ممثلة ينتظرها المشاهد التركي من محبيها و معجبيها في تركيا، مكتسحة الجميع بحصولها على 10 الاف صوت.

و ستشارك الفنانة التركية بيرجي أكلاي في المسلسل التركي الجديد "بابل"، والذي من المفترض عرضه قريباً، و سيشاركها في البطولة الفنان خالد ارغنتش الشهير في عالمنا العربي "بالسلطان سليمان" من مسلسله "حريم السلطان" و النجمة التركية أصلي انفر الشهيرة في عالمنا العربي "بثريا" من مسلسلها "عروس اسطنبول"، و نور فتاح اوغلو و اوزان جوفين و مسعود أكوستا و المسلسل من اخراج اولوش بيراقدار الذي أخرج عدد كبير من الأعمال الناجحة منها “اصطدام” و “في الداخل” و “ايزيل” و “خليل و ميرنا” و من انتاج شركة القمر.

‏و تدور أحداث مسلسل بابل حول عرفان / خالد ارغنتش وهو استاذ جامعي بكلية الاقتصاد و لكن يتم فصله من الجامعة، في الوقت الذي يحتاج فيه إلى أموال كثيرة لعلاج ابنه من مرضه القاتل، فيضطر العمل في اعمال مشبوهة و ذلك بمشاركة صديقه ايجيمان / أوزان جوفين حيث يقوما بعملية نصب كبيرة على أحد رجال الأعمال المهمين في تركيا، و يظنان انهما انتهيا من عملهما بنجاح منقطع النظير، إلى أن يحدث ما لم يكن في الحسبان، و يصل إليهم رجل الأعمال هذا، و يبدأ في ملاحقتهم لاسترداد امواله، و هنا تدخل في الأمر بيرجي أكلاي التي ستغتغل الفرصة لمحاولة استعادة حبها المفقود عرفان و الانتقام منه في آن واحد.

Image result for بيرجي أكالاي"

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ناقد تركي عن نجاح “حب ابيض و اسود” : ابراهيم تشيليكول سبب النجاح و بيرجي أكلاي ممثلة عادية

بيرجي أكلاي و تفاصيل شخصية حواء بناءً على رغبة المتابعون

بالفيديو بيرجي أكلاي..و ما يطلبه المتابعون من افضل مشاهدها في مشوارها الفني