اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

اقبال طلاب جامعة بنها للترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية.. صور

1
1

شهدت كليات جامعة بنها اقبالا من الطلاب على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية، حيث توافد الطلاب على ادارات رعاية الشباب بالكليات لسحب وتقديم استمارات الترشح للانتخابات والتي بدأت من الساعة 9 صباحا وتنتهى في الساعة 5 مساءا.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أنه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف علي الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عارف سيلمان عميد كلية الهندسة ببنها وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عيسوي  منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلي  مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعضو من ادارة " I.T " بإدارة الجامعة للقيام بإدخال كافة بيانات العملية الانتخابية الكترونيا وعدد 2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.

وأضاف السعيد أنه تقرر تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف علي الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

من جانبه أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي أن الجامعة وكلياتها استعدت استعدادا كاملا لإجراء الانتخابات الطلابية بجميع كليات الجامعة في نزاهة وبشفافية كاملة.

واشار المغربي الى  حرص الجامعة أن تجري الانتخابات الطلابية في حيادية كاملة ودون أي تدخل وأن تعطي الحرية كامله للطلاب لاختيار من يمثلهم في الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.

ومن المقرر اعلان الكشوف المبدئية للمرشحين الاحد المقبل وتلقى الطعون وفحصها يوم الاثنين، على ان يتم اعلان الكشوف النهائية للمرشحين الثلاثاء 5 نوفمبر وتبدا الدعاية الانتخابية اعتبارا من 6 نوفمبر وتنطلق انتخابات الجولة الأولى بالكليات يوم الأحد 10 نوفمبر، وتبدأ انتخابات الإعادة الاثنين 11 نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات 12 نوفمبر، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 13 نوفمبر، وينتهى الجدول الزمنى بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة في الخميس 14 نوفمبر المقبل.

ندي رأفت زكي

اقرأ أيضا اقبال كبير من المواطنين في اليوم الأول لقافلة سعاد كفافى الطبية بمركز الداخلة فى الوادى الجديد لليوم الثالث.. اقبال جماهيري على معرض «الحركة الوطنية» للمستلزمات المدرسية بدمياط