اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

درة الأكثر بحثاً و تداولاً في السعودية..و اليكم أفضل اطلالات ايقونة الجمال

دخلت درة التريند السعودي  اليوم بحلولها في المركز العاشر بين أكثر المضوعات بحثاً و تداولاً عبر موقع البحث العالمي جوجل.

ذلك بعد أن حلت الفنانة درة، مساء أمس الخميس ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي"، على شاشة قناة الـ سي بي سي، وتحدثت عن العديد من الأمور الشخصية والفنية أثناء البرنامج.

و خاصة أنها قامت بالغناء على الهواء مباشرة للمرة الأولى في مسيرتها الفنية تقريباً و قامت بغناء أغنية " كلمة حلوة وكلمتين"، و  ذلك بناء على طلب الجمهور بعدما خسرت أمامهم في لعبة معرفة أسماء الأفلام من خلال وشوش الأيموشن.

ما جعلها تتصدر لمحركات البحث على جوجل العالمي، خاصة في دولة السعودية، بعد أن اصبحت حديث الشارع المصري و السعودي طوال الليل، من ال راغبين في استماع صوت نجمتهم المفضلة درة.

و من المعروف عن اطلالتها المميزة و اختيارتها الموفقة دائماً لازيائها فهي دائماً ما تختار المناسب لها و لجسدها، لتظهر دائماً في أبهى صورة و تحظى باشادات واسعة أي ما كانت ترتديه.

وقالت درة خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة cbc أن لديها مكاناً مخصصاً بمنزلها تخزن به ملابسها، و أوضحت أنها تملك عدد ضخم و هائل من من الفساتين و بأسعار خيالية، و لكنها أكدت على تعبيرها "أحياناً الفساتين التي أظهر بها علي السجادة الحمراء، دعاية لمصممين أزياء".

وأضافت مازحة : " لو عجبني فستان في أستراليا هسافر أشتريه".

و أضافت بحديثها عن الأناقة بشكل عام  أن الأناقة غير مرتبطة بالملابس الباهظة والاهتمام بالمظهر جزء من عملنا وهناك عدة عوامل للظهور بإطلالة جذابة منها اختيار الفستان المناسب و تسريحة الشعر والميك أب الذي يساعد علي إبراز جمال الملامحو يكون متناسقاً مع الفستان و مكملاً له.

دائماً ما ينتظر الجمهور المهرجانات و المحافل الفنية، ليشاهدون اطلالات النجمات العرب و المصريات و الأجانب على السجادة الحمراء، و دائماً ما تبهرنا النجمة التونسية درة باطلالاتها التي ليس لها مثيل، و التي تلقب بملكة جمال الوسط الفني ، و ايقونة الجمال و نجمة الجونة، و هي تستحق هذا اللقب عن جدارة لانها تختار اطلالاتها بعناية  و احتراف و ترتدي ما يناسبها  .

و يعرض معكم موقع “الوكالة نيوز” اليوم أبرز اطلالات الفنانة  درة لنأخذ جولة في دولابها و نستعرض ابرز اطلالتها على مستوى العام الماضي التي لا يسع مقالنا الحديث عنها:

يذكر أن درة تخوض ثاني أدوارها تجربة البطولة للمرة الثانية في مسلسل "بلا دليل"، الذي يعرض الأن، وذلك بعد نجاح مسلسلها "الشارع اللي ورانا".

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: 1 person, smiling, standing

Image may contain: 1 person, smiling, standing

Image result for ‫درة‬‎

Related image

Related image

Related image

Image may contain: 3 people, people standing and wedding

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بعد تألقها في مهرجان الجونة..جولة في دولاب درة ايقونة الجمال

بالصور أجمل اطلالات درة من مهرجان الجونة … رفعت شعار الجمال على السجادة الحمراء لتصبح نجمة المهرجان

درة ملكة جمال باطلالاتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شاهد .. التونسية درة تمنح الأمل باطلالة برتقالي