الآنالرئيسية

5 شركات وعلامات تجارية تشارك فى بلاك فرايدى black Friday هواتف ابل وشاشات سامسونج وملابس جوميا هى الأقوى

بلاك فرايدى black Friday هى الجمعة التى ينتظرها الجميع حول العالم من أجل الحصول على الخصومات الهائلة التى تقدمها الشركات على مختلف السلع والخدمات فى ذلك اليوم، وهى تعد اليوم الأفضل فى العام بالنسبة للراغبين فى اقتناء أدوات وسلع جديدة ذات أسعار زهيدة.
وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز 5 شركات وعلامات تجارية مشاركة فى بلاك فرايدى black Friday على مستوى العالم من خلال المتاجر الخاصة بهم أو من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى.
أبل فى بلاك فرايدى black friday
تعد شركة أبل هى الشركة الرائدة والمشاركة فى عروض بلاك فرايدى black Friday وتقدم دومًا عروض قوية لجمهورها فى ذلك اليوم لن تعوض فى باقى الأيام.
ومن السلع المتوقع أن تقل أسعارها بالنسبة لشركة أبل فى العام الحالى هى هواتف اى فون ماكس واى فون 8 و8 بلس وبعض الاصدارات القديمة.
جوميا تشارك فى بلاك فرايدى black friday
كما يشارك موقع جوميا الشهير الخاص بالبيع اون لاين فى بلاك فرايدى black Friday ويقدم عروض قوية أيضًا للجمهور، من أجل رفع نسب المشاركة والمبيعات لديها فى العام الحالى.
ومن المتوقع ان تكون سلع جوميا المُخفضة فى العام الحالى هى “الاجهزة الكهربائية” “الملابس الشتوى” و “الأحذية” وغيرها من السلع المتواجدة على المتجر.
أمازون فى بلاك فرايدى black friday
كما يعد موقع أمازون للبيع والشراء أون لاين واحد من أقوى المتاجر الذى يقدم عروض قوية وهائلة خلال بلاك فرايدى black Friday وخاصة فى مجال الهواتف الذكية ولكن ما يميزه هو تعاقده مع كبرى الشركات العالمية التى يفضلها الجمهور.
سامسونج فى بلاك فرايدى black friday
وتشارك شركة سامسونج فى العام الحالى فى بلاك فرايدى black Friday والتى من المتوقع ان تقدم تخفيضات كبيرة على شاشات العرض وأجهزة الالعاب الذكية التى فقدت الشركة جزء كبير منهم بسبب ركود المبيعات وهذا اليوم هو المفضل لها.
نوكيا
وتشارك شركة نوكيا الرائدة فى صناعة الهواتف فى بلاك فرايدى black Friday وذلك من أجل رفع نسبة مبيعات الشركة فى الهواتف الذكية الجديدة.
حسن السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى