اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرين سات بتصريح جديد عن فيلم "العشق الممنوع"..فماذا قالت تعرف على التفاصيل ؟

بيرين سات - كم تمنى الجمهورالعربي و التركي عودة ثنائية الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند  من مسلسل "نور"، والممثلة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بفاطمة من مسلسل "فاطمة" ، بعد تألقهما معًا في “العشق الممنوع”، الذي عُرض في موسمين عامي 2008 و2009، ويُعد “العشق الممنوع” من أعلى مسلسلاتهما مشاهدة حول العالم، حيث يحقق المركز الأول في الرايتنغ بكل بلد أجنبي يُعرض فيه، ومازال يُعرض لليوم في دول كثيرة مدبلجًا باللهجات المحلية أو مترجمًا.

وقد أكدت الصحافة التركية منذ فترة ليست بالطويلة أنه أتيحت فرصة ذهبية للثنائي كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بتكرار ثنائيتهما الناجحة الأسطورية،  حيث ذكر موقع gecce التركي في خبر سار لعشّاق مسلسل “العشق الممنوع”،  أن بطلَي العمل بيرين سات وكيفانج تاتلينوغ سيجتمعان مجدداً  بعد مرور تسع سنوات في فيلم تركي جديد من انتاج شركة “نتفليكس”.

الفيلم مأخوذة قصته من المسلسل ذاته  الذي تقاسما فيه النجمين البطولة منذ عدة سنوات و هو مسلسل “العشق الممنوع”، حيث ستم اعادة تقديم المسلسل وبنفس فريق العمل والشخصيات، وسيُعرض في العام 2021 على “نتفليكس”.

 و لكن كشفت النجمة التركية ​بيرين سات​ المعروفة فى الوطن العربي باسم "سمر" بعد مسلسلها الشهير "العشق الممنوع" أنها لن تشارك فى الفيلم السينمائى "​العشق الممنوع​" إلى جانب زميلها النجم التركى كيفانش تاتليتوج بطل المسلسل التركى الشهير.

وردت بيرين على سؤال احد معجبيها الذي قال لها: "سمعنا عن فيلم قادم سيجمعك مع كيفانش تاتليتوج، لكن لا نعرف الكلام صحيح أم لا؟

 لترد بيرين عليه بالقول: غير صحيح، أنا حالياً لدى مشروع واحد فقط مسلسل جديد وسيستمر لعدة سنوات"، و هي تقصد بالطبع مسلسل "الهدية" الذي تتعاون فيه لأول مرة مع المنصة الالكرونية لعرض أفضل المسلسلات في العالم و شركة الانتاج  "نيتفليكس".

الجدير بالذكر أن بيرين سات صرحت مؤخراً في أحد حواراتها الصحفية إن مسلسلها الجديد "الهدية" سيعرض بعد أسابيع قليلة، متوقعة النجاح الكبير له.

 وأضافت بيرين إن دورها فى "الهدية" يختلف عن أدوارها فى المسلسلات السابقة كـ "فاطمة" و"العشق الممنوع".

واشتهرت بيرين سات، في الوطن العربي من خلال دور "سمر" في العشق الممنوع، ودور "فاطمة" من مسلسل "فاطمة"، حيث كرهها المشاهدين في "العشق الممنوع" بعد تقديمها لدور الزوجة الخائنة الشريرة التي تواعد ابن زوجها المتبنى، و تدخل معه في علاقه محرمة غير مشروعة في بيته، بل و حين يتراجع عن افعاله و يشعر بالندم تصر هي على استكمال الخطيئة و تحاول افساد علاقته بخطيبته بشتى الطرق، كان آخر محاولاتها الناجحة في النهاية يوم زفافه بعد اعترافها بالخيانة و انتحارها أمام الجميع، لتقدم دوراً مبهراً وصلت فيه شخصيتها إلى قمة الوقاحة التي جعلت جمهورها يكرها.

و لكن و بعد اشهر قليلة تعاطف معها الجمهور في مسلسل "فاطمة" بعد حادث اغتصابها البشع و مرورها بأزمة نفسية و معاملة زوجة اخيها القاسية لها، و معانتها من نظرات الجميع لها و خطيبها الذي هجرها و زواجها قسراً من أحد المغتصبين، و مرت بتطورات الشخصية بحرفية شديدة و ابداع لامتناهي،لتصل بالدور إلى قمة البراءة، وهذا دليل على موهبتها الحقيقية فى التمثيل.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ يعودان لتجسيد بطولة “العشق الممنوع” مجدداً

بيرين سات تقاضي الناقد التركي بعد وصفه لها بالعاهرة

تعرف على قائمة افضل 20 شخصية نسائية في الدراما التركية … و بيرين سات تعتلي القائمة