اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي.. عثروا على جثته بالحمام.. وهذا هو موعد تشيع الجثمان

هيثم أحمد زكي1
هيثم أحمد زكي1

استيقظ الوسط الفني اليوم الخميس على خبر مفجع وهو موت هيثم أحمد زكي ابن الراحل الكبير أحمد زكي، وأعرب الكثير منهم عن صدمته لما حدث عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، مثل وعائشة بن أحمد التي قالت: "الله أكبر هيثم أحمد زكي في ذمة الله.. الله يرحمه وينعمه ماع اد عندي ما نقول، غير أنه عام السنة ذبحنا ذبحان".

وعلق أيضًا الفنان ورامي صبري على وفاة هيثم أحمد زكي، بقوله: "البقاء والدوام لله توفي إلي رحمة الله، هيثم أحمد ذكي، ربنا يرحمك ويغفرلك يارب لا إله إلا الله"، أما عن أحمد السقا، فكتب: "البقاء لله ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك كنت أجدع وأطيب الناس.. ادعوله بالرحمة".

كما قدمت نيللي كريم النعي، قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله.. هيثم أحمد زكى"، فيما قال أمير كرارة: "ربنا يرحمك ويسامحك.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب دعواتكم"، ليحلق به الفنان أحمد عز ويعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له".

تفاصيل العثور على جثة هيثم أحمد زكي

كشفت مصادر أمنية أن  فريق نيابة جنوب الجيزة، عثر على جثة الفنان هيثم أحمد زكي داخل حمام منزله الذي يقع لكمباوند بيفرلي هيلز في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، وذلك بعد أن قامت خالته وخطيبته بالإبلاغ عن عدم قدرتهم على التواصل معه وعدم إجابته على الهاتف أو فتح باب المنزل لهم.

وذكر أحد العاملين في الكمباوند أن أخر ظهور للفنان الشباب هيثم أحمد زكي كان قبل ساعات من وفاته وظهر عليه حينها علامات التعب وكان يتوجه إلى إحدى صيدليات الكمباوند لإصابته بمغص شديد ولم يظهر مرة آخري إلا جثه بعد إبلاغ أقاربه عن عدم قدرتهم التواصل معه.

موعد صلاة جنازة هيثم أحمد زكي

وحسبما أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف، فإن صلاة الجنازة على جثمان الفنان هيثم أحمد زكي ستكون  ظهر اليوم الخميس بمسجد مصطفى محمود في المهندسين.

أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

وقدم هيثم أحمد زكي، عدة أعمال خلال السنوات الماضية، مثل استكمال ما تبقى من فيلم حليم عام 2006 بعد أن رحل والده، إضافة إلى تقديم دور البطولة في فيلم البلياتشو، وكانت آخر أعماله فيلم علامة استفهام الذي عرض رمضان الماضي.

نور محمد

اقرأ أيضا

هيثم أحمد زكي.. تاريخ قصير بأدوار عالمية بدأ بتجسيد حليم وانتهي بمحاربة الإرهاب

نجوم الفن ينعون فقيد الوسط الفني هيثم أحمد زكي الفنانون ينعون وفاة هيثم أحمد زكي بمزيد من الحزن و الأسى : لا نكاد نصدق رحيلك المبكر