اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

في 5 مشاهد.. فتاة العياط تروى قصتها كاملة «استسلمت حتى اطعنه بسكينه»

فتاة العياط
فتاة العياط

فتاة العياط قصة غريبة غير مفهومة حتى الأن حائرة ما بين الاتهام والضحية، ولا أحد يعلم حقيقة تلك الأمور في القضية قد تبرائها النيابة وقد تأخذ حكم، ولكن القضاء المصري لن يظلم أحد مادام الحق معه تلك هي جملة والد فتاة العياط الذى بكى خلال حواره ابنته في أول لقاء تلفزيوني لها بعد خروجها من الحبس.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز 5 تصريحات لأميرة فتاة العياط التي ظهرت لأول مرة على شاشات التليفزيون بعد خروجها من الحبس.

كيف تعرفت فتاة العياط على وائل

قالت فتاة العياط، أن قصتها مع الشاب بدأت عندما أعطتها زميلتها رقم هاتف للشاب وائل الذى كان يعمل معها في نفس المكان، وتقدم لي للزواج وبابا رفض وطلب ان اترك العمل حتى لا أرى وائل ثانية وتحدث أي مواجهة معه، خوفًا علي من حدوث شيء.

حادث الاغتصاب

وقالت فتاة العياط أن وائل يوم الحادثة تواصل معها عبر الهاتف، وطلب منها المقابلة والخروج للتنزه ووافقت على الفور دون تردد، ولكن حدث شيء غريب أنه تركني وأنا في الاتوبيس وحاولت التواصل معه لم يتجاوب حتى قام أحد الاشخاص بالرد على وقال لي أنه عثر على الهاتف.

أول مقابلة للشاب

وقالت فتاة العياط أنها ذهبت لمقابلة الشاب الذى عثر على الهاتف ولكنه رفض إعطاءه لها وأخبرها باسترداد صاحبه له، وعرض عليها توصيلها إلى موقف سيارات لإيصالها إلى منزلها بالفيوم، ولكنه كان يستدرجها في الصحراء لاغتصابها وهى لا تدرى.

كيف قتلت فتاة العياط دفاعًا عن شرفها

وتابعت أميرة فتاة العياط في تصريحاتها التليفزيونية، أنها ادَّعت الموافقة والذهاب مع الشاب حتى يترك السكين الذي كان يهددها به وأمسكت بالسكين وطعنته دفاعًا عن نفسها، وبعد رؤية الدم كان جسدي يرتعش بشكل كبير، وذهبت إلى المنزل على الفور.

ماذا بعد القتل في قضية فتاة العياط

قالت فتاة العياط، أنه بعد قتل الشاب الذى حاول الاعتداء على حاولت الهرب بعيدًا خوفًا من شكل الدماء الذى سال على الأرض، ولكن لم يكن أمامي سوى الاستسلام والذهاب إلى المنزل.

حسن السيد

اقرأ أيضا

قصة حب تورط فتاة العياط في جريمة قتل؟.. تعرف على القصة الكاملة بعد إخلاء سبيلها

فتاة العياط.. اعترافات متضاربة ومحاولة اغتصاب تنتهي بالذبح و١٣ طعنة في الجسد الحرية لأميرة.. فتاة العياط تتصدر تويتر.. مغردون: «أين المدافعات عن حقوق المرأة؟»