اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد دخول مايكل جاكسون التريند السعودي بجواربه..أصيب بالبهاق و هوايته تسلق الأشجار و أسرار لم تعرفها عنه

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

تصدر نجم البوب الأمريكي الشهير مايكل جاكسون  اليوم طوال الساعات الماضية، محركات البحث عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

حيث احتل مايكل جاكسون المركز السابع بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، عبر موقع جوجل العالمي بدولة السعودية.

ذلك  بعد أن عرضت دار مزادات في لوس أنجلوس الجوارب الخاصة بنجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون للبيع و العغرض في المزاد، تلك الجوارب هي التي ارتداها للمرة الأولى منذ  36 عاماً أثناء تأديته لرقصته الشهيرة ''مشية القمر''، و التي قدمها جاكسون  في أغنيته "بيلي جين" من فيلمه الوثائقي "Motown25".

ووفقاً لصحيفة "الإندبندنت"، سيبدأ سعر بيع مقتطنيات المزاد  علناً من مليون دولار، ما يؤكد أن ثمن الجوارب سيتجاوز هذا المبلغ.

الجوارب الكريستالية اللامعة كانت جزءاً من أغراض المجموعة الشخصية لمدير أعمال مايكل جاكسون، فرانك ديلو، والتي أهداها له تقديراً لجهوده في تنظيم جولته الموسيقية "فيكتوري".

ومن المتوقع أن تعرض للبيع مع رسالة خطية من جاكسون إلى ديليو، في دار المزاد  من يوم  13 إلى 23 نوفمبر  الجار ي، مقابل سعر يترواح من مليون إلى مليوني دولار.

و يستعرض معكم موقع "الوكالة نيوز" أهم و ابرز المعلومات عن مايكل جاكسون و التي قد لا يعرفها البعض :

حين بدأ مايكل جاكسون الغناء في بداية السبعينات، و كان ذو بشرة سوداء و شعر مجعد، و لكن بدأ لون بشرته يتغير بشكل تدريجي حتى وصل إلى بشرة فاتحة للغاية، الأمر الذي اثار فضول و اشمئزاز البعض منه كونه قام بمجموعة عمليات تجميل يتراوح عددها تقريباً من بين الـ 25 و 40 عملية  لتفتيح بشرته و هذا كان امر ليس مقبولاً في وقتها، كون عمليات التجميل كانت ليست منتشرة، و كانت  لا تتضمن الرجال، و لكن ما لا يعرفه البعض أن مايكل جاكسون لم يجري تلك العمليات التجميلية برغبته، و انما كل ما في الأمر انه كان مصاباً بمرض البهاق الذي ورثه عن عائلته و هذا المرض معروف بكونه يغير لون الجلد و يترك به ندبات و بقع كثيرة افتح من لون البشرة الحقيقي، ما اضطره لاجراء مجموعة عمليات تجميلية لتوحيد لون بشرته بقدر المستطاع،  و كان يضطر لوضع المكياج على وجهه لازالة اثار تلك العمليات الذي شوهت وجهه بشكل كبير.

https://youtu.be/Y8tiYH_Iv8c?t=1

كما أنه كان يتضرر  من اشعة الشمس كثيراً، ما كان يضطره للخروج ليلاً بشكل مستمر، أو استخدام الشمسية طوال الوقت إذا اضطر للخروج في وضوح الشمس.

https://youtu.be/2MkE19hcxYI?t=497

كذلك كان مايكل جاكسون من هواة تسلق الأشجار، و بل و انه أكد على كتابته عدد كبير من اغنياته فوق الشجرة التي يحبها كثيراً و اسماها "شجرة العطاء"،  وفي أحد حواراته الاذاعية اصطحب المذيع معه إلى حديقة ما، و قام بتسلق الشجرة، ثم طلب من المذيع أن يصعد له لاستكمال حديثهم أعلى الشجرة، لكن المذيع  رفض ضاحكاَ و اخبره انه لا يستطيع و ليس لديه الجرأة على فعل ذلك، ليخبره مايكل جاكسون أنه بذلك يفوت الكثير من المتعة على نفسه، ثم قفز مايكل جاكسون من أعلى الشجرة ليستكمل حديثه مع المذيع.

https://youtu.be/AbzFdFVdDDM?t=12

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

مايكل شوماخر يعود للحياه بعد غيبوبة ال5 سنوات

أحمد الفيشاوى داعية إسلامى داخل إحدى المساجد بمرافقة “مايكل جاكسون” |فيديو