الأندية المصرية تنتفض في وجه مصطفى يونس ردا على تصريحاته.. مسئولو قطاعات الناشئين: كلامه غلط وعيب

مصطفى يونس، كابتن النادى الأهلى الأسبق هو اللاعب الوحيد الذى دومًا ما يتطاول على جمهور الأهلى ولاعبيه القدامى، مما يجعله دومًا محل انتقاد من اللاعبين القدامى وجمهور النادى الأهلى، ولكن هذه المرة باتت الأزمة كبيرة ومع كل الأندية المصرية.

وكان تصريح مصطفى يونس الذى يقول فيه “اللى أمه مش حلوة مش بيقبل فى ناشئين الأهلى”، ولكن هذه المرة هى تطاول وخوض فى الأعراض الذى جعلت الموجة أكبر من كل مرة سابقة سواء كان فى الأهلى أو خارجه.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز الردود التى تلقاها الكابتن مصطفى يونس بعد تصريحاته النارية التى قالها فى إحدى الندوات الخاصة.

الزمالك يرد على مصطفى يونس

رد الكابتن غانم سلطان رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، لأول مرة فى الخروج عن صمته حيث أن المعهود عنه هو الصمت، وكان رده بسبب الكابتن مصطفى يونس لاعب النادى الأهلى السابق الذى اتهم قطاعات الناشيئن بالوسطة والمحسوبية.

وقال سلطان، النادى الأهلي نادي محترم بجميع رموزه وخاصة على مستوى قطاع الناشئين بداية من فتحي مبروك رئيس القطاع مروراً بالمدربين، وكان يجب على مصطفى يونس أن يراعي زملائه في القلعة الحمراء الذين تربى بينهم وأنه أصبح رمزاً للنادي الأهلي.

المقاصة ترد على مصطفى يونس

وتدخل نادى المقاصة فى أزمة تصريحات الكابتن مصطفى يونس دفاعًا عن أنفسهم من أى اتهامات قد تطول الفريق الفيومى، خاصة وإنها كانت تصريحات عامة.

اقرأ أيضا.. جماهير الأهلى تطالب بشطب مصطفى يونس بعد إسائته لأمهات الناشئين

وقال أحمد المنشاوي مدير قطاع الناشئين بنادى مصر المقاصة: “عيب ماعندناش الكلام ده، كرة القدم مافيهاش واسطة، ولا نختار إلا من يستحق اللعب فى الفريق، والدليل أن لدينا 4 فرق تنافس فى قطاعات الناشئين بمختلف بطولات الجمهورية”.
مصطفى يونس يدافع نفسه

وقال الكابتن مصطفى يونس، إنه تحدث عن أزمة قطاعات الناشئين، في مصر بصفة عامة وليس النادي الأهلي فقط، مبينا أن قطاعات الناشئين بالأندية تمر بأزمة كبيرة، وخاصة الأندية الجماهيرية، التي تركز على الفريق الأول فقط.

حسن السيد

زر الذهاب إلى الأعلى