فيديو الوكالة

حلقات عالحصيرة| رسالة من قلب الريف: “بنكره الإخوان.. دول خفافيش ونزلوا تحت الأرض”

في حلقة جديدة من برنامج “عالحصيرة”، والذي يقدمه محمد عزمي، أمين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية، التقى خلالها المواطن محمد سرور أبو الخير، والذي يعمل موجه بوزاره التربيه والتعليم بمنيا القمح في محافظه الشرقية، وتحدث عن التعليم واصفا إياه بأنه مهنة عظيمة ومشرفة، موجها التحية في بداية كلامه للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه سبب في تطوير مصر وخاصة التعليم.

وأضاف محمد أبو الخير، أن السيسي قدم خطوات إيجابية بالتعليم في مصر خلال هذه الفترة وفي المنظومة الجديدة للصف الأول والثاني في المرحلة الابتدائيه وحتى مرحلة الثانوية العامه للصف الأول.

وأشار “أبو الخير” إلى أن التطوير طال المحافظات وخاصة في الشرقية بالتكنولوجيا الحديثة فى المدارس والأجهزة الحديثة، موضحا أن تعاون وزير التربية والتعليم مع الحكومة أدى إلى تطور فعال في المدارس.

ووجه المواطن المصري أبو الخير، للقوات المسلحة لأنها مصدر أمن وأمان مصر والأمه العربية، مضيفا: “احنا كلنا بنكره الإخوان وعمرنا محبينا حد منهم عشان دول خفافيش ونزلوا تحت الأرض”، كما وجه رسالته الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي: “ربنا معاك ويعينك والشعب المصري دائما معاك قلبا وقالبا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق