اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

نجيب ساويرس عن مشكلة قرية أمون مع النوبين: «لو الجزيرة دي بتاعتي مكنوش يعرفوا يخطوا رِجل عليها»

نشرت بعض المواقع الغير مصرية مقطع فيديو يتهم رجل الأعمال نجيب ساويرس بأنه أطلق رجاله على مدينة أمون بالنوبة ملكه، ومنعنهم من الدخول لها بالقوة، وكان لها رد فعل قوى خاصة وأن ساويرس رجل أعمال كبير وله جمهور حول العالم العربي.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز ما علق عليه نجيب ساويرس وجمهوره على الجزيرة الملكية الخاصة به، والتي تحدث عنها رجل الأعمال بالأمس خلال ظهوره الإعلامي مع الاعلامية لميس الحديدي.

تصريحات نجيب ساويرس عن جزيرة أمون النوبية

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن جزيرة آمون النوبية، ليس له أي علاقة به ولا بما يحدث هناك وأنا بحب أهل النوبة كثيرًا وأرفض أي اعتداء عليهم.

وهدد رجل الأعمال المصري، جميع النوبين قائلًا: أن الجزيرة ملك شقيقي سميح "لو الجزيرة دي بتاعتي مكنوش يعرفوا يخطوا رِجل عليها، لو واحد دخل على أرضي ربنا يكون معاه"

جمهور تويتر يواجه نجيب ساويرس بأزمة جزيرة أمون النوبية

وحرص عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على إعادة تغريدة أحد المواقع وكتبوا عليها :صحيح الكلام ده يا عمو نجيب انت عملت كدة فى الناس بجد احنا مش مصدقين.. ده مينفعش مع المصريين خلى بالك".

ورد نجيب ساويرس عليهم قائلًا:" لا ارضى و لا ملكي و لا عندي حراسات خاصة و لا عامة و انا حبيب النوبيين و هما عارفين كده .. بس اللى أعرفه أن الجزيرة ملكيةً خاصة و هما متعديين عليها".

وأوضح ساويرس أن الأزمة عامة وسياسية ويجب على الدولة التدخل حتى لا تتفاقم الأزمة على الأراضي المصرية بين الجميع، ومن الواجب على النوبين عدم التدخل والتعدي على الأراضي المصرية لأنها ملكية خاصة وليست ملك  للدولة أو لأحد منهم"

حسن السيد

اقرأ أيضا

مزاج المصريين.. الأمطار تسيطر على التفكير وساويرس يثير الجدل على تويتر

بعد تغريدة نجيب ساويرس.. شاهد ردود افعال نجوم الوسط الفني