اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يواجه الأميرية وحرس الحدود وديا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو على مواجهة فريق الأميرية وديا الخميس المقبل على ملعب عبداللطيف ابورجيله بمقر النادي.

في الوقت نفسه يلتقي الفريق مع نظيره حرس الحدود يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي.

ويواصل الفريق استعداداته خلال فترة توقف الدوري حاليا استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري ومازيمبي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يخسر بهدفين لهدف وديًا أمام وادي دجلة

خسر فريق الكرة الأول بالنادي بهدفين لهدف أمام فريق وادي دجلة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب بتروسبورت في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الزمالك كريم بامبو في الدقيقة ١٠ من الشوط الأول.. وتعادل محمد هلال لدجلة من ضربة جزاء في الدقيقة  16 من الشوط نفسه، ثم سجل عمرو صالح لدجلة الهدف الثاني في الدقيقة ٨٥.

وانتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وأجرى الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي التغيير الاول للفريق في الدقيقة ٨ من الشوط الثاني لمباراة وادي دجلة الودية، حيث دفع بمصطفي فتحي بدلا  من محمد اوناجم.

كما دفع  أيضا بأحمد زكي بدلا من كريم بامبو الدقيقة ٣٠ من زمن الشوط الثاني.. وعلاء يحيي بدلا من اسلام جابر في الدقيقة الـ 36.

اقرأ أيضا "علاء علي" زهرة الزمالك البيضاء التي خطفها القدر.. لاعبون ينعون وآخرون يساندون أسرته ميتشو يعلن تشكيل الزمالك في ودية وادي دجلة