اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد طرح البرومو الأول من مسلسل "ابنة السفير"..تعرف على ما حققه من انجازات قبل عرضه

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

تفاعل الجمهور و متابعين الدراما التركية حول العالم مع البرومو الرسمي الأول لمسلسل "ابنة السفير" من بطولة انجين اكيوريك الشهير بكريم من مسلسل "فاطمة" و نسليهان اتاجول الشهيرة بنيهان من مسلسل "حب أعمى".

حيث خطف البرومو قلوب الجماهير و وقع عشاق الدراما التركية في حب الثنائي سانجار و ناري  او انجين و نسليهان، ذلك بعد أن قدم الاثنين أداءً مبهراً في البرومو، و الذي جعل البعض يتسائل إذا كان أدائهم في البرومو الذي لم تتجاوز مدة عرضه الدقيقة هكذا، فماذا سيكون أدائهم  بالمسلسل.

و اتضح من البرومو أن قصة المسلسل تدور حول ناري و سانجار أو نسليهان و انجين، اللذان يقعان في  عشق بعضهم و يقرران الهرب معاً و الزواج بعيداً عن عائلاتهم، خاصة والد ناري معالي السفير الذي يعارض هذا الزواج بشدة دون ان يتضح السبب (في البرومو)، و لكن في يوم الزفاف، يحدث ما لم يكن في الحسبان ابداَ، و تختفي ناري نهائياً عن الانظار و لم يراها أحد مرة أخرى على رأسهم حبيبها سانجار، و لكن ما هو سبب الاختفاء, لا أحد يعرف ذلك من خلال الأحداث، و خيم على البرومو جو الاثارة و التشويق بشكل كبير،  فثمة جريمة قتل في الأمر هي السبب في اختفاء ناري عن الوسط، فنسمع صوت احد يردد عليها أن سانجار مات، فهل ستظن هي أنها قتلته ؟، لتكتشف حقيقة بقائه على قيد الحياة يوم زفافه مثلاً، الأحداث ستبدأ من نقطة متقدمة زمنياً ثم يتم سرد الماضي من خلال الفلاش باك.

https://youtu.be/sJ4nXd2uPDs?t=27

هذا الحادث الاليم يترك أثراً كبيراً على شخصية سانجار و نفسيته و يتحول إلى رجل آخر لا يهمه إلا مصلحته فقط، و قد يفعل أي شيء حتى يصبح ثرياً، و يصل إلا كل ما يريد بالفعل، فيصبح من اغنياء المدينة، و لا يرحم أحد و لا يستطيع أي شخص أن يقف امامه، يتحول إلى نقطة مظلمة سوداء تماماً، إلى ان تظهر ناري مرة أخرى و يستعيد معها قلبه النظيف بشكل تدريجي.

حيث تمر السنوات و يتعرف سانجار على فتاة أخرى و في يوم زفافه عليها، تظهر ناري من جديد، و ليعرف السر وراء اختفائها، الأمر الذي يتسبب في صراعاً بين خطيبة سانجار و ابنة السفيرعلى قلب رجل واحد.

و حظى البرومو باهتمام كبير حول العالم و تصدر تريند أكثر من دولة في  جميع انحاء العالم فور طرحه ليس فقط في تركيا، و انما في السعودية و اليونان و البرازيل و كلومبيا و دول امريكا اللاتينية بأكملها، فشعبها من عشاق انجين اكيوريك  بعدما كون بها قاعدة جماهيرة عريضة اثر عرض مسلسله "فاطمة".

و توقع المشاهدين و الجماهير من تركيا و خارجها نجاحاً كبيراً للمسلسل، كذلك معظم الصحفيين الاتراك ، حيث ذكروا  رأيهم في البرومو معلقين  على ما رأوه من ابداع قائلين :

الصحفية رنيني عبر التويتر: احببت البرومو للغاية شكرا لكم.

و قالت الصحفية بيرسين  : مسلسل عظيم قادم.

أما الصحفية اويا تكين فقالت : والآن لدينا انجين اكيوريك و نسليهان اتاغول في مسلسل ابنة السفير، لم يكن لدينا ادنى شك حول تمثيلهم وادائهم، لكن بصراحة لم أتوقع ان اذهل وأعجب كثيراً هكذا بالاعلان.

و قال الصحفي طوكيو : واو واو واو ! ماذا فعلتم ؟ اعلان عظيم.

و كتبت  إحدى المواقع التركية : لقد تم عرض مشاهد الماضي من مسلسل ابنة السفير في الاعلان، ولكن بالحقيقة المسلسل يبدأ بعد الحلقة الاولى فهناك أحداث و أحداث...احداث لفتح جروح يصعب اغلاقها وعن فقد  الثقة  في كل المحيطين وعن انتقام يجب ان يؤخذ وعن قصة حب مستحيلة..انجين اكيوريك و نسليهان اتاغول سيكونون ثنائي الموسم.

كما تمت ترجمة البرومو الرسمي للمسلسل إلى أكثر من لغة هم العربية، و الانجليزية، و الفرنسية، و الايطالية، و البلغارية، و الايرانية، و اليونانية، و الاندونسية، و الاسبانية.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

نسليهان اتاجول بطلة امام انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير”

عودة النجم التركي انجين اكيوريك بمسلسل جديد..فمن ستكون ابنة السفير؟

بالصور ..انجين اكيوريك يتخلى عن ليحته من أجل “ابنة السفير”.. و البعض لم يعرفه