اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد بالفيديو ..جمال شعر ديميت أوزدمير جعلها وجهاً اعلانياً لبانتين بعد نسليهان اتاجول

أصبحت الفنانة التركية “ديميت أوزدمير” من أكثر الفنانات التركيات شهرة في الأونة الاخيرة بعد أدائها لدور “سنام” في المسلسل الناجح الذي تصدر للمراكز الاولى بالرايتنج في حلقاته الأولى و الذي انتهى عرضه في تركيا منذ فترة قصيرة  “الطائر المبكر”، و أصبحت حديث الصحف و المجلات التركية مؤخراً.

و مؤخراً أعلنت شركة شامبو الشعر الشهيرة و العالمية “بانتين” منذ عدة ايام تخليها عن النجمة نسليهان اتاجول بعد انتهاء مدة العقد الأولى، حيث قررت الشركة عدم تجديد العقد معها، و الاستعانة بممثلة تركية أخرى لتكون الوجه الاعلاني للشركة.

Related image

كانت الفنانة التركية ديميت أوزدمير هي التي وقع اختيار الشركة عليها لتمثيل المنتج الخاص و لتصبح الوجه الاعلاني لها طوال الفترة القادمة، ذلك بعد النجاح العالمي الكبير الذي حققته النجمة  ديميت أوزدمير في مسلسل “الطائر المبكر” و اصبحت من اشهر النجمات حول العالم.

حيث  حقق مسلسلها نجاحاً كبيراً داخل تركيا و خارجها، فيكفي أنه المسلسل التركي الوحيد الذي ظل محافظاً على نسب مشاهداته و استمر حتى الحلقة الـ 51  منه دون ايقافه مثل معظم المسلسلات التركية حالياً.

و ستتقاضى ديميت أوزدمير اجراً أعلى بكثير وصل إلى ثلاثة اضعاف أي ثلاثة ملايين ليرة تركية.

و أقامت الشركة احتفالية كبيرة منذ ايام قليلة على شرف الوجه الاعلاني الجديد للمنتج ديميت أوزدمير، و بدأت الشركة الترويج بالفعل لمنتجها، و بعد تألق ديميت أوزدمير في الحفل دخلت ترندات معظم دول العالم العاشقة للدراما التركية منهم دولة السعودية و اليونان و اسبانيا و ايطاليا و بريطانيا و بالطبع تركيا.

https://www.youtube.com/watch?v=G7W0r1mFwy0&fbclid=IwAR2rn0mUnGR7ZRsRSjxhDi3B3lR0CAhauyS9zt1IIVuIzs8ZcPC0y8u3NiM

و بالفعل تتمتع  “ديميت أوزدمير” بقدر  كبير من  الجمال الذي يكمن في ابتسامتها الساحرة و برائتها، و شعرها الكثيف الاسود الساحر، فأكثر ما يميزها بالفعل هو شعرها الجميل، الطويل، رغم انها في الفترات الأخيرة، كانت قد قامت بقص شعرها كنوع من انواع التغيير اللوك الذي ظهرت به حتى الحلقة الـ 40 من مسلسل "الطائر المبكر".. (الفيديو أعلاه يوضح جمال شعر ديميت أوزدمير).

يُذكر أنه أعلنت الصحفية التركية رنيني عن موافقة الممثل إبرهيم شيليكول للعب دور  البطولة في مسلسل "بيتي" والذي تشاركه فيه الممثلة ديميت أوزدمير، إذ كتبت في حسابها عبر "تويتر": "مسلسل "بيتي" أصبح جميلاً، أتمنى أن تكون رحلتهما على الشاشة ممتعة وأن يستمر لفترة طويلة".

وبمقابل هذا الإعجاب، انتقد كثر هذا الثنائي، إذ استغرب البعض موافقة ديميت على مشاركة شيليكول الذي يكبرها في العمر نحو عشر سنوات، معتبرين أنهما "ثنائي غير متجانس" ولا يمكن أن ينجحا كما حصل معها ومع جان يمان في "الطائر المبكر"، معتبرين أيضاً أن المسلسل لديميت وأن إبرهيم شيليكول هو بطل مساعد.

أما جمهور إبرهيم شيليكول فاستغرب موافقة نجمهم على مسلسل "بيتي" ورفضه لكثير من العروض التي تلقاها سابقاً.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ديميت أوزدمير تشن هجوماً على جان يامان : باع ضميره و يقاول به

ديميت اوزدمير بديلة نسليهان اتاجول في اعلان بانتين..فهل السبب التنمر على شعر نسليهان ؟

ابراهيم تشيليكول يشارك ديميت أوزدمير في بطولة مسلسلها..و المتابعون يسخرون : ده متجوز