اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ضبط سائق بحوزته نصف طن بانجو و4 طرب حشيش بالأقصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر في ضبط أحد الأشخاص وبحوزته نصف طن من مخدر البانجو وكمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه بكميات كبيرة، متخذاً من دائرة مركز شرطة القرنة، مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي، وهو (سائق – مقيم بمحافظة قنا - سبق اتهامه في عدد 3 قضايا آخرهم قضية مخدرات).

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر ، تم ضبطه مستقلاً سيارة نقل في كمين أعد له بدائرة مركز شرطة القرنة.. وبحوزته (عدد 100 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر، وزنت 500 كيلو جرام، عدد 4 طرب لمخدر الحشيش وزنت 400 جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه واستخدامه السيارة في عملية النقل والترويج.

وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي (إتنان مليون وخمسمائة ألف جنيه).

وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات الجلب والتهريب والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا ضبط 6 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالمقطم لأجل نصف مليون جنيه.. 3 عاطلين يختطفون طفلا بالشرقية ويساموا أهله على إعادته والأمن يضبطهم