اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد انفصالها.. تعرف على ما حققته البومات تامر عاشور من نجاح ..و معلومات لا تعرفها عن دارين حلمي

أصبح الفنان تامر عاشورحديث مواقع السوشيال ميديا طوال الساعات الماضية بعد انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون دارين حلمي، و ذلك بعدما اعلن تامر عاشور عن فسخ خطوبته من دارين حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات والتدوينات القصيرة تويتر.

حيث نشر تامر، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة له، أوضح من خلالها انفصاله عن خطيبته: "الحمد لله رب العالمين على كل شيء.. تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها التوفيق".

و انتشرت التغريدة بسرعة البرق بين رواد مواقع السوشيال ميديا، و لكن الأمر الذي زاد من الحديث حول فسخ خطبة تامر عاشور و دارين هو أن الأول قام بحذف التغريدة بعد عدة ساعات من نشرها، الأمر الذي اثار حيرة و تساؤل المتابعين عن ما إذا كان من الممكن أن يعودان لبعضهما من جديد.

و لكن أكدت دارين حلمي خبر الانفصال من خلال نشرها الآية القرآنية: "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، وتابعت: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى لي التوفيق".

و يستعرض معكم اليوم موقع "الوكالة نيوز" ما حققه البومات تامر عاشور من نجاح و بعض المعلومات عن دارين حلمي :

بعد أن اصدر البومه الأول عام 2006 و الذي جمع فيه كل الأغنيات الفردية التي اصدرها من قبل، و حقق نجاحاً جيداً تنافست شركات الانتاج للتعاقد مع الوجه الجديد على الساحة الغنائية تامر عاشور و الذي قد يجلب لهم ارباح طائلة، و بالفعل تم اصدار البوةمعه الثاني عام 2008 وعنوانه "حد بيحب" الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

ليحقق البومه الثالث "ليا نظرة" نجاحاً مضاعفاً، الذي اعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، أعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم، ليصبح بذلك أكثر البوماته نجاحاً  على الاطلاق.

حقق ألبوم الفنان تامر عاشور الجديد “عشت معاك حكايات” نجاحا كبيرا فور طرحه بالأسواق حيث نفدت الطبعة الأولى من الألبوم بعد مرور 4 أيام فقط على طرحه.

كما تصدر ألبوم “عشت معاك حكايات” المركز الأول على موقع أنغامى، وهو الموقع رقم 1 فى الوطن العربى لمحتوى الموسيقى، كما تصدر قائمة مبيعات فريجن ميجا ستورز بمصر، «تامر عاشور»  كان مفاجأة 2014، حيث كان الأكثر مبيعاً فى سوق الكاسيت فى 2014 بشهادة موزعى الكاسيت، و قامت شركة مزيكا بطبع الألبوملأكثر من 6 طبعات ، حيث كان ألبومه في  هذا العام من بين الأفضل فنيًّا بشهادة النقاد والجمهور، منه كليب «أنا راجع» الذى حقق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب فى وقت قصيرللغاية عقب طرحها مباشرةً.

معلومات عن دارين حلمي :

دارين حلمى هى ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019، حاصلة على ليسانس الإعلام، واعلنت فى أكثر من لقاء صحفى أنها تتمنى أن تكون إعلامية ناجحة.

بدأت علاقة دارين حلمى بـ تامر عاشور بعدما  نشرت عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي  فيديوهات وهى تغنى أغانيه معبرة عن إعجابها الشديد بصوته وإحساسه، لتنشأ بينهما علاقة عاطفية تكللت بالخطوبة.

ومن هوايات ملكة جمال الكون دارين حلمي ، الرقص، والتمثيل، والقراءة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

اليوم.. محاكمة تامر عاشور بتهمة «التهرب من الضرائب»

رسائل كوميدية من الجمهور لتامر عاشور بعد الخطوبة.. وهذه  أبرز المعلومات عن دارين حلمي

تامر عاشور يحتفل بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد “ايام” عبر اليوتيوب