اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«حساسين» يطالب بدعم «رئيسات اتحادات الطلاب» لإنجاح التجربة

تقدم الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، بالتهنئة للطالبات الفائزات بمنصب رؤساء اتحادات طلاب جامعات القاهرة وحلوان وقناة السويس.

وأكد "حساسين" في تصريحات صحفية اليوم، السبت 16 نوفمبر، أن المرأة أصبح لها دورا كبيرا في المجتمع وفي جميع المناصب وأن ذلك بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حظيت في عهده المرأة المصرية باهتمام كبير وغير مسبوق في تاريخ مصر.

وقال إنه يجب على الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، تقديم الدعم الكامل لرئيسات اتحاد الطلاب بالجامعات الثلاثة لنجاح هذه التجربة غير المسبوقة فى الجامعات المصرية.

وناشد "حساسين" الأسر المصرية بتشجيع بناتهن في جميع المراحل التعليمية على خوض انتخابات الطلاب في المدارس والجامعات، والانتخابات القادمة لمجلسي الشيوخ والنواب والمجالس الشعبية المحلية والمشاركة الإيجابية والفعالة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية لأن هذة الأنشطة هي التي تعد جيل واعي وناجح في المستقبل.

وكانت انتخابات الجولة الأخيرة بالاتحادات الطلابية في الجامعات قد أسفرت عن فوز الطالبة دارين محمد خليل برئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة، كما فازت الطالبة نرمين وائل بالفرقة الرابعة بكلية التجارة وإدارة الأعمال في جامعة حلوان برئاسة اتحاد الجامعة بالتزكية، كما فازت مها محمد بكلية الصيدلة بمنصب رئيس اتحاد طالب جامعة قناة السويس.

اقرأ أيضا

«حساسين»: مصر اصبح لها صوتا قويا داخل البرلمان الألماني حساسين: الحكومة أصبحت عاجزة فى مواجهة مخالفات «اتصالات» ضد عملائها «حساسين» يطالب وزير التعليم بالاعتذار لمعلمة وتكريمها بعد إهانتها