اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: تقديم «جمعة» و«عباس» واحب العزاء لأسرة شهيدي قويسنا يؤكد ان مصر لن تنسى شهداءها

وجه النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب تحية قلبية الى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء سعيد محمد عباس محافظ المنوفية لحرصهما قبيل افتتاح مسجد الشهيدين على تقديم واجب العزاء لأسر الشهيدين أحمد محمد مهدي ومحمد محمود علي عطا الله بمدينة قويسنا، تقديرا لتضحياتهما من أجل حماية الوطن.

وقال "أبو جاد" في بيان له اصدره اليوم ان الرئيس عبد الفتاح السيسي كان على حق عندما يؤكد دائما وفى جميع المناسبات داخل مصر وخارجها ان مصر لن تنسى أبداً ابنائها الشهداء وأسرهم مؤكدا ان شهداء مصر الأبرار من صقور قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية سجل التاريخ جميع أسمائهم وأسرهم بحروف من نور لأنهم خاضوا معركة من أنبل وأشرف المعارك في تاريخ البشرية جمعاء خاضوها بكل شرف وعزة وكرامة وقبل ان ينطقوا بالشهادة ومعهم جميع زملائهم الحاليين جعلوا ارض سيناء الطاهرة وجميع الأراضي المصرية التي دنسها شياطين الارهاب والشر والظلام مقبرة لهم.

وأعرب النائب حسين أبو جاد عن ثقته الكاملة في انه سيتأتى اليوم وقريبا جدا لتحتفل مصر امام العالم بانها وحدها نجحت في هزيمة وسحق الارهاب والارهابيين على اراضيها نيابة عن العالم كله الذى لم يتحرك حتى هذه اللحظات في مواجهة الدول والأنظمة التي تشجع وتمول وتسلح وتأوي الارهاب والارهابيين على اراضيها بل تجعلهم يظهرون على الفضائيات الارهابية ويدعون نهارا جهارا الى القتل والارهاب وسفك دماء الابرياء.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أدى خطبة وصلاة الجمعة من مسجد الشهيدين أحمد محمد مهدي ومحمد محمود علي عطا الله (فؤاد الأول سابقًا) بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن المساجد هي أفضل أماكن الهداية على وجه الأرض، لقوله تعالى {يهدي الله لنوره من يشاء}، وكذلك قوله تعالى {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ}.

اقرأ أيضا برلماني يطالب باستدعاء وزير الآثار للبرلمان لمعرفة حقيقة كارثة انهيار مقبرة حاكم جرجا برلماني: المصريون لن ينسوا ابدا المواقف الحاسمة للإمارات وحب حكامها لمصر