اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

طلب احاطة لوزير الطيران حول تأخر رحلة المسافرين من روما للقاهرة

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل بمجلس النواب بطلب احاطة الى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني حول قرار شركة مصر للطيران بالنسبة للركاب العائدين من روما إلى القاهرة بتأخر طائرة الرحلة الخاصة بهم رقم 794 لمدة يوم كامل دون إبداء أية أسباب واضحة، ما أثار استياءً شديدًا بين الركاب.

وقال "زين الدين" إن جميع المسافرين على متن الرحلة فوجئوا بإلغاء الرحلة وإبلاغهم بالعودة مرة أخرى إلى المطار وتم إبلاغ المسافرين بذلك بعد تحميل الحقائب والانتهاء من إنهاء قطع التذاكر "البوردينج"، وبعد معاناة شديدة نتيجة حالة التكدس الشديدة داخل "كاونتر" مصر للطيران وبعد إنهاء الأوراق، بدخول الجوازات مرة أخرى واستلام الشنط بعد تحميلها.

وتساءل النائب محمد عبد الله زين الدين عن أسباب تأخر الطائرة وعن الأسباب التي وراء عدم إبلاغ المسافرين مطالبا بكشف وزير الطيران المدني عن كل ما يتعلق بهذا الموضوع خاصة أن الشركة لم تكلف أي من مسئوليها بالتواصل مع المسافرين لتوضيح أسباب التأجيل المفاجئ للرحلة.

اقرأ أيضا طلب احاطة بشان تحمل مصر 300 مليار جنيه سنويا فاتورة الفساد الغذائي أول طلب احاطة حول مصرع الطفلين هيثم ومروة صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار