اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خلع صابرين للحجاب..نجمات قبلها خلعن الحجاب و بسؤالهم عن السبب..تعرف ماذا قالوا ؟

تصدرت اليوم الفنانة  صابرين لمحركات البحث بالموقع العالمي جوجل، طوال الساعات الماضية بعد نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

حيث استقرت الفنانة صابرين في المركز السادس للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر  موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، على مستوى مصر.

ذلك بعد الهجوم الشديد الذي شُن عليها من قبل رواد مواقع االتواصل الاجتماعي اثر نشرها صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و هي بشعرها الحقيقي معلنة بذلك خلعها الحجاب بعد كثير من الأقوال  مسألة حجابها، فدائماً ما تبحث الفنانة صابرين، عن إثارة الجدل عن طريق تصدير تصريحات هنا وهناك عن طريقة حجابها وقناعتها الشخصية حول تفاصيل إرتدائه مع عملها بالفن.

حيث قامت الفنانة صابرين بارتداء الحجاب بعد مسلسل "أم كلثوم" مباشرة، و لكنها لم تعتزل التمثيل و ظهرت في بعض الأعماتل بالحجاب، ثم بعد فترة بدأت تظهر ف بعض المشاهد و هي ترتدي الباروكة عوضاً عن الحجاب.

صابرين ظهرت لأول مره فى كواليس فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمى متخلية عن حجابها وهو ما قامت بتبريره وقتها بأن قرارها نابع من حبها للفن والتمثيل.

وكما صرحت من قبل في أحد البرامج عن لماذا ترتدي باروكة عوضاً، أكدت أن كل مايهمها هو تغطية شعرها بأي شيء، و أن تلك الفتوى نابعة من قلبها.

و قامت صابرين بالرد على الهجوم الذي تعرضت له في الساعات الماضية مؤكدة :"أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة".

هذه ليست المرة الأولى التي تتخلى فيه فنانة عن حجابها فجأة، فمنذ ما يقرب العام تخلت الفنانة حلا شيحة عن حجابها و عادت للفن و شاركت في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان، و بسؤالها عن سبب خلعها الحجاب بعد ما يقرب من 12 عام من التزامها به، قالت "انه قرار شخصي  ولا يخص أحد..ثم صرحت فيما بعد و قالت : "لم أكن سعيدة ومكنتش لاقية نفسي، وشعرت بعد سنوات إن فيه حاجة نفسي أعملها ومكنتش قادرة، وأقول دائما للسيدات خاللي عندك قوة الإرادة.. كنت أقوم بكل شؤون بيت زوجي في كندا من تربية أولادي ومسؤوليات البيت وتنظيفه وشعرت إني أعطي كل طاقتي ولا أخذ حاجة تشعرني بالسعادة، وأنا وصلت لمرحلة شعرت أن عندي 50 سنة وحياتي كلها كانت روتينية وأني أصبحت ست بيت، وقررت إنه لأ ولن أكمل حياتي بهذه الطريقة".

كذلك قامت الفنانة المصرية عبرير صبري بخلع حجابها و عادت للفن مرة بعد مدة قصيرة من ارتدائها له.

كما فعلت كلاً من الفنانة "شهيرة" و الفنانة "سهير رمزي" بخلع حجابهن و الظهور في أحد المعارض الخاصة لعرض الاكسسوارات و الأزياء بدون حجاب، الأمر الذي اثر ضحة كبيرة و تسبب في هجوم شديد عليهن، ليخرجن بتصريحاتهن عن الأمر مؤكدين أن المكان كان عيبارة عن اجتماع نسائي يخلو من الرجال، كما أنهن سيدات كبيرات في العمر و شعرهن لن يثير الغرائز و لا داعي لتغطيته من الاساس.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

“صابرين” : أنا غير محجبة وربنا هو اللي بيحاسب

فيديو.. شيخ الحارة يحرج النجمة صابرين: “ضربتي لبيسة زميلتك بالطفاية “

فيديو.. صابرين لـ شيخ الحارة: حواجبي مكنتش مثيرة وهذا سبب فشلى فى الإذاعة