اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هجوم شديد تتعرض له الفنانة سهير رمزي بسبب صابرين..تعرف على التفاصيل

سهير رمزي
سهير رمزي

دخلت الفنانة سهير رمزي التريند السعودي طوال الساعات الماضية، محتلة المركز التاسع في الموضوعات الأكثر بحثاً وتداولاً عبرموقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

ذلك بعدما شُن عليها هجوم من قبل متابعي ورواد السوشيال ميديا بسبب تشجيعها لفنانة صابرين على خلع الحجاب.

الأمر الذي اثار حالة من الجدل و البلبلة منذ الساعات الأولى من مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صابرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة صابرين، بسبب تخليها عن الحجاب نهائياً.

 و لكن كان للفنانة سهير رمزي موقف مغاير تماماً من الهجوم الذي تعرضت له الفنانة صابرين، حيث اتخذت موقفاً دفاعي داعم للفنانة صابرين على خلعها الحجاب، و التي بدورها تخلت عن حجابها هي الأخرى مؤخراً و أثارت ضجة كبيرة ايضاً وقتها، حيث علقت على صورة صابرين بدون حجاب قائلة : "ماشاء الله.. قمر حببتي".

و بدورها ردت الفنانة صابرين  على مهاجميها و أكدت لهم أنها لم تخلع الحجاب لأنها لم تكن محجبة يوماً، فقالت : "”أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة، أنا فقط خلعت التربون”.

و أتخذ رواد السوشيال ميديا موقفاً هجومياً من الفنانة سهير رمزي أيضاً بعد دفاعها عن الفنانة صابرين و دعمها لها على خلع الحجاب و تشويه صورة الاسلام، فإذا خلعن كل الشهيرات حجابهن و تخلين عنه سيصدرون صورة سيئة عن الدين الاسلامي بكون لا أحد يحترمه، و سيظهر التردد في تنفيذ أحكامه و قواعده.

حيث عارض متابعي السوشيال ميديا الامر بشكل كبير و أكدوا على كون الفنانة سهير رمزي تدافع عن الفنانة صابرين و تدعمها لأنها فعلت مثلها، و تسائل البعض عن ما إذا كانت سهير رمزي مازلت محجبة و ملتزمة بحجابها، هل كانت ستدعم موقف صابرين ؟

فهل الأمر متعلق بقناعة كل انسان على حدا أم أن المسألة تتبع الدين و قواعده فقط ؟ فحتى إذا كانت سهير رمزي تخلت عن حجابها، فهذه مسألة شخصية بحتة تخص علاقتها بالله فقط، و لا دخل لثالث بينهم، و لكن لا يجب عليها دعم و تشجيع كلاً من تفعل مثلها، و لا يجب عليها أن تعمم قرارها على الجميع.

يُذكر أن الفنانة “شهيرة” و الفنانة “سهير رمزي” قامن بخلع حجابهن و الظهور في أحد المعارض الخاصة لعرض الاكسسوارات و الأزياء بدون حجاب، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة وقتها  و تسبب في هجوم شديد عليهن، ليخرجن بتصريحات عن الأمر مؤكدين أن المكان كان عبارة عن اجتماع نسائي يخلو من الرجال، كما أنهن سيدات كبيرات في العمر و شعرهن لن يثير الغرائز و لا داعي لتغطيته من الاساس.

و أوضحت سهير رمزي في مداخلة هاتفية في برنامج “صح النوم” من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة “ltc”، إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

تعرف على تعليق سهير رمزي و شهيرة على خلعهن الحجاب

بعد خلع صابرين للحجاب..نجمات قبلها خلعن الحجاب و بسؤالهم عن السبب..تعرف ماذا قالوا ؟